يوبي سوفت تُجّهز لإطلاق ألعاب الواقع الافتراضي في ٢٠١٦

ubisoft-logoمازال الوقت باكرًا للحديث عن ألعاب تدعم تقنيات الواقع الافتراضي، لكن شركة تطوير الألعاب الشهيرة يوبي سوفت تُخطط لإنتاج ألعاب تدعم التقنية الجديدة، على الأقل حسب تصريحات مسئولي الشركة.

في حديث من رئيس الشركة، Yves Guillemot، مع المستثمرين فإنّ يوبي سوفت تُطور عدد معين من الألعاب التي ستدعم أجهزة الواقع الافتراضي مثل Oculus Rift- بمجرد خروجها في المتاجر بحلول ٢٠١٦، ويضيف رئيس يوبي سوفت أنّ الشركة متحمسة للغاية حول الواقع الافتراضي والفرص الموجودة به، حتى أنّ تطوير ألعاب تدعم الواقع الافتراضي قد يجذب جمهور جديد للألعاب، والتحدي الأكبر في وجهة نظره سيكون تطوير ألعاب تُلائم بيئة الواقع الافتراضي، فمن الصعب أن يلعب المستخدم لوقت طويل مع شاشة مُثبتة على رأسه.

ضمن تفكيرها المستقبلي فإنّ ألعاب يوبي سوفت الجديدة ستعمل على منصات الألعاب الحديثة فقط (بلاي ستيشن ٤ وإكس بوكس ون) مع الحاسوب، وأكّدت الشركة أنّها لن تطور ألعاب مستقبلية لمنصتي بلاي ستيشن ٣ وإكس بوكس ٣٦٠.

من وجهة نظر شخصية، لا يأتي تخلي يوبي سوفت عن منصات الألعاب القديمة مفاجئًا، فمن الطبيعي أن يكون تفكير الشركة متجهًا للمستقبل إذا كانت ترغب بكسب المزيد من المستخدمين.

المصدر

  • Abdulrahman Haddad

    شاهدوا تجربة لعبة GTA V في الواقع الافتراضي..
    شيء رااائع جداً، مستقبل الألعاب سيكون شيء مبهر

    https://www.youtube.com/watch?v=QZEnjwUqc4M

تعليقات عبر الفيسبوك