Freebie لتحميل وإدارة ملفاتك بشكل سريع ومميز على iOS

لاشك أن عملية تصفح المستخدم للشبكة العنكبوتية من الأمور الإعتيادية التي يقوم بها يوميًا، كذلك أمر آخر وهو تحميل الوثائق والمستندات، بطبيعة الحال يحتاج المستخدم لتطبيق يوفّر عليه الوقت والجهد، ولهذا الغرض تتوفر الكثير والعديد من التطبيقات، لكن نحن نجلب لك التطبيق المميز الذي ستسفيد منه كثيرًا، معنا اليوم تطبيق Freebie والذي يجلب لك مختلف الأدوات التي تحتاجها في تحميل الوثائق والملفات وتنظيمها وإدارتها.

Freebie مدير التحميل المتميز تمامًا حيث يمكن لمستخدمي نظام آي أو أس الإستفادة منه في تحميل الوثائق والصور وعرضها مباشرة على جهازك، وحتى لا تنزعج وقبل الخوض في عرض مميزات وأدوات التطبيق، ننبهك أن التطبيق مدفوع ويمكنك شراءه بـ0.99$ على أننا ننصح بتحميل التطبيق لتوفيره الكثير من الأدوات والمميزات وهي كالتالي:

 

  • يوفّر متصفح للإنترنت

وهنا يمكنك إعداد الصفحة الرئيسية للمتصفح، كذلك يحمل صفحة جوجل متكاملة، ومحركات بحث وياهو وبنج، ويمكنك مسح ملفات الكوكيز ومسح خيارات التخزين المؤقت، وبوفّر لك مدير للعلامات للرجوع إليها بالوقت الذي يناسبك.

  • مدير للتنزيلات

وما يمتاز به هنا، هو سرعة تحميل الملفات مع عدم محدودية الحجم، كذلك يدعم التحميل عبر تقنيات 3G / 4G / LTE و واي فاي، ويدعم إستئناف وإلغاء التنزيلات، أيضًا دعمه لـ10 تنزيلات في وقت واحد مع التنبيه وإخطارك بإنتهاء التحميل، ويمكنك معرفة الوقت المتبقى لإنتهاء التحميل كذلك سرعة التحميل في كيلو بايت، وأخيرًا يدعم إرسال روابط التحميل عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرسالة القصيرة sms.

  • مدير الملفات

وهنا يُمكّنك التطبيق من الإستعانة بالتطبيقات المناسبة لفتح الملف المُحمّل، والأ{وع أداة ضغط الملفات وفك الضغط، كذلك عملية تحرير أو حذف الملفات التي تريدها، وأخيرًا يقوم التطبيق بتنسيق الملفات بوضع رموز لها حسب نوعها.

  • عارض مستندات

وهنا يدعم طباعة الملفات، وميزة تصغير وتكبير صفحة المستند، مع فتح الملفات بالتطبيقات الخاصة بها، كما ويدعم مختلف الملفات مثل و csv و .doc، و txt و. XML،. RTF، .PPT و GIF و PNG، JPEG أو jpg أو تنسيقات الملفات BMP.

  • قارئ لملفات PDF

وما يوفّره تطبيق Freebie في هذه الميزة، أنه يمكن تصغير وتكبير صفحة الملف، والإنتقال بين الصفحات عبر اللمس على الشاشة، مع توفيره لكلمة سر لحماية الوثائق، ويدعم أداة الطباعة للملف، وفتح آخر صفحة تم الإنتهاء منها عند إغلاق التطبيق، أيضًا يدعم عرض الصور بشكل كامل في هذا النوع من الملفات محاذاة بالوضع الألإقي أو الرأسي، كذلك يوفّر أداة إرسال وثائق PDF عبر البريد الإلكتروني،

  • مميزات أخرى

يُمكّنك من قفل التطبيق نفسه برمز مرور لا يدخله إلا أنت،

والآن وبعد عرض مختلف المميزات التي يأتي بها تطبيق Freebie ألا يستحق أن تضعه بقائمة تطبيقاتك المُثبّتة على جهازك الآيفون أو الآيباد، يمكنك الآن تحميل التطبيق من خلال التوجّه إلى هنا، وهو بمالناسبة يدعم iOS 4.3 فما فوق، وسعره 0.99$ ، ويأتي بحجم 2.9 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك