مستقبل الطباعة الإلكترونية

ب

خلال السنوات الماضية ركزت الشركات التقنية على تطوير التكنلوجيا بكافة أنواعها و أجهزة الهواتف الذكية وخدمات الانترنت والتواصل الاجتماعي والحلول الذكية التنموية التي تساهم برفع كفاءة الخدمات للمستخدم النهائي .

خلال الفترة نفسها EPrinting تعمل في مسارٍ آخر.

EPrinting مؤسسة سعودية تعمل على تطوير خدمات مبتكرة ومميزة في مجال الطباعة للمستخدم النهائي وإيجاد حلول الطباعة رخيصة الثمن.

جهاز الطباعة الإلكترونية يساعد المستخدمين على طباعة مستنداتهم بالألوان بتكلفة رخيصة بالإضافة إلى خدمات أخرى وذلك برفع مستنداتهم من خلال الانترنت او بواسطة الUSB او ارسال ايميل بالمرفقات.

تماماً مثل أجهزة الصراف الألى سيكون لديك رصيدك من الأوراق ومساحة تحفظ بها مستنداتك لطباعتها بالألوان في اي وقت ومن أي مكان.

مع هذه الخدمة لن تحتاج لشراء طابعة أو تحمل تكاليف الأحبار المرتفعة أو مواجهة مشكلات تعريف الطابعة والأخطاء التقنية.

الطباعة الإلكترونية جيل جديد من الحلول المساهمة في الحفاظ على البيئة لأنه لا ينتج عنها أي نفايات من الأحبار وعلبها، مما يعني عدم وجود أي نفايات بلاستيكية؛ وبالتالي تسهم بشكل فعَّال في الحدّ من المشاكل البيئية بالإضافة إلى الطباعة عند الحاجة فقط مما يساعد على تقنين استهلاك الأوراق وبالتالي حماية الأشجار.

استندت الطباعة الإلكترونية على مشكلات الطابعات التي تواجه المستخدم النهائي:

  • الأحبار المكلّفة.
  • الطباعة المُلَوَّنَة المكلّفة.
  • صعوبة إيجاد وسيلة لمسح أو نسخ المستندات.
  • عدم إتقان البعض لاستخدام الطابعات.
  • صعوبة تعريف الطابعات على الكمبيوتر.
  • عدم توافر أحبار بعض الطابعات.
  • ازدحام مراكز النسخ والتصوير.
  • أوقات العمل المحددة لموفري الخدمات .

الطباعة الإلكترونية

آلية عمل الطباعة الإلكترونية في EPrinting تبدأ من إنشاء حساب شخصي على الطباعة الإلكترونية، الذي سيُمكنك من الدخول إليه باستخدام ثلاث طرق مختلفة تستطيع اختيار الطريقة الأكثر مُلائَمةً لك:

  • توصيل وحدة تخزين USB.
  • تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكترونية وكلمة المرور، أو تسجيل الدخول باستخدام رقمك السري الفريد (رقم التعريف الشخصي)، الذي سيتم تعيينه لك عند التسجيل. التسجيل مجاني، وبسيط، وسريع.
  • الطباعة دون الحاجة إلى التسجيل.

e127d6d3

لدى ماكينات الطباعة الإلكترونية شاشة شفَّافة تعمل باللمس، من شأنها أن تتيح لكم تجربة ممتعة، كما أنها سهلة الاستخدام وتتناسب مع جميع الفئات العمرية الكبير منها والصغير، خاصة عند استخدام نظام “المساعدة” التي توجّهك خطوة بخطوة لعملية طباعة ناجحة.

e4d05c11

أيضًا من أهم المميزات لدى الطباعة الإلكترونية هي “الطباعة السحابية”، حيث تسمح لكم برفع مستنداتكم من أي مكان – حتى عبر الجوّال – على الإنترنت إلى حساب الطباعة الإلكترونية التابع لكم. أو عبر مرفقات البريد الإلكتروني – في حالة شركة EPrinting يمكنكم رفع المستندات باستخدام الواجهة الإلكترونية – وكذلك من خلال استخدام فلاش USB ووضعه في منفذ الطابعة. بعدها سيتم تحويل مستنداتكم إلى ملف أكروبات PDF ليبقَ في وضعية الانتظار ضمن قائمة الطباعة لحسابكم، مما يمكنكم الوصول إليها من خلال أجهزة الطباعة الإلكترونية في أي مكان في العالم.

c049ac22

يأتي الآن الحديث عن خاصية المسح الضوئي، فإن أجهزة الطباعة الإلكترونية تتيح لك مسح مستنداتك وطباعتها جميعًا في غضون ثوان، وذلك بفضل وجود طابعتين داخل الماكينة مما تسمح لكم بطباعة ما يصل إلى 30 ورقة في الدقيقة الواحدة. يمكنك أيضًا الاختيار بين المسح الضوئي لجانب واحد أو لجانبي الورقة، وكذلك المسح بالأبيض والأسود أو بالألوان – وفي تجربة خدمات EPrinting كان السعر واحد لكلا الخيارين -. سيتم حفظ المستندات التي تم مسحها على حسابك تلقائيًا في صيغة ملفات أكروبات؛ لتتمكَّن بعد ذلك من تحميلها على جهازك – كمبيوتر أو محمول – في أي وقتٍ لاحق. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة “المكتبة” وهي خاصة بالدارسين، حيث تُدار عن طريق الشركة المزودة لخدمة الطباعة الإلكترونية من وضع المذكرات والنماذج الدراسية وغيرها؛ لطباعتها في أي وقت، وفي أي مكان.

وختامًا، فإن الطباعة الإلكترونية يُمكننا اعتبارها حلًّا جذريًّا لمشكلات الطباعة التي تواجهنا، ومع وجود ماكينات طباعة إلكترونية على غرار ماكينات EPrinting؛ نستطيع أن نتخيّل أن الطباعة سيصبح شأنها شأن ماكينات الصرافة، خاصة في أماكن مثل التجمعات التجارية، أو داخل الجامعات، التي تزاد فيها الحاجة للطباعة.

تعليقات عبر الفيسبوك