KnockOut تطبيق إحترافي بإمتياز لقص والتعديل على الصور في iOS

ما زلتُ على إعتقادي بأن أكثر التطبيقات المطروحة في مُختلف متاجر أنظمة تشغيل الأجّهزة الذكيّة المعروفة هي تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها، فيوميًا يظهر لنا تطبيقات من هذا النوع، وأيضًا يوميًا أطرح لكم تطبيق مُميز يرجع بالفائدة الكبيرة على المستخدمين، فكثيرة هي التطبيقات ونحن نختار لكم الأفضل لكم.

معنا اليوم أحد التطبيقات المطروحة مُؤخرًا على متجر الآيتونز، وهو تطبيق KnockOut الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكيّة العاملة بنظام الآي أو أس، وقبل الخوض فيما يقدّمه التطبيق من مميزات وأدوات، أجدر بالإشارة أن التطبيق مدفوع وليس مجاني، وأنه خُفّض لفترة محدودة من سعر 1.99$ لسعر 0.99$.

فالتطبيق يُغنيك تمامًا على برامج التحرير التي تحتاج للتعليم ودورات مُكثّفة كالبرنامج العملاق الفوتوشوب، فبكل سهولة يمكنك مع KnockOut تفريغ صورتك، أي قص الجزء التي تريده من الصورة، بمعنى آخر حذف الخلفية من الصورة، وهذا ما يسمى عند المحترفين تفريغ الصورة لوضعها على صورة أخرى.

كذلك يوفّر لك KnockOut مجموعة من الخلفيات الجميلة والمبهرة من أجل وضع الصورة المُفرغة عليها، مع توفيره أيضًا مجموعة من المُلصقات التعبيرية التي تضفي الجمالية على صورك، أيضًا دعمه الكامل للكتابة النصيّة على الصور، وبذلك تستطيع تركيب صورتك على مجموعة واسعة من الخلفيات القويُة مضاف إليها ملصقات ونصوص، فتخيل هذا كم هي روعة التطبيق.

وأخيرًا إن كنت أحد المهتمين في هذا المجال وتحاج لتطبيق بسيط يوفّر لك واجة إستخدام بسيطة وتشمل مختلف الأدوات التي تريدها، إذن عليك تحميل تطبيق KnockOut وذلك بالتوجّه لمتجر تطبيقات أبل من هنا، وكما أِرت لكم سابقًا التطبيق مُخفّض لفترة محدودة بسعر 0.99$، وهو بالمناسبة يدعم iOS 5.1.1 فأحدث، ويأتي بحجم 35.3 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك