Glimpse للإطلاع على الإشعارات دون لمس الشاشة في أندرويد

Glimpse للإطلاع على الإشعارات دون لمس الشاشة في أندرويد

مع قدوم إصدار أندرويد “لولي بوب 5.0_Lollipop  5.0 ” مَنح المستخدمين طريقة تصفّح لأجّهزتهم الأندرويد بطريقة مُبتكرة وجديدة كليًا، وقد عالج الكثير من التقليد في عمليات التصفّح للإصدارات التي تسبقه، حتى أنه إبتدع الكثير من الخيارات الجميلة، لكن من زاوية أخرى أنّ المستخدم قد لاحظ أو عانى في هذا الإصدار من عدم تمكُّنه من قراءة وتصفح الإشعارات والتنبيهات القادمة له والموضوعة على قفل الشاشة مباشرة وذلك بسبب أن نظام لولي بوب قام بإزالة خيار تشغيل الشاشة تلقائيًا عند وصول إخطار ما، فيضطر للضغط على زر الطاقة لرؤيتها.

تطبيق Glimpse والذي يُمكن لمستخدمي الأجّهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد الإستفادة منه من خلال تشغيل شاشة الأندرويد عند وصول إخطار للإطلاع عليه، وبالتالي يوفّر عليك عناء تشغيل شاشتك، كذلك تكون مطّلع دائمًا بالإخطارات أو الإشعارات التي تصلك.

Glimpse للإطلاع على الإشعارات دون لمس الشاشة في أندرويد

وبالمناسبة التطبيق متوفّر بشكل مجاني وكامل، ولا يحمل أي إعلانات مزعجة، كذلك يمكنك منع تشغيل الشاشة بالأوقات التي تريدها، علاوةً على توفيره لخيار يمنع من تشغيل شاشتك في حالة إن كان هاتفك في جيبك أو في حالة كون هاتفك مقلوب على وجهه، وفي تطبيق Glimpse تم إستخدام واجهات برمجة حديثة لتطبيقات الأندرويد، وهذا مكّن من كفاءة إستخدام الطاقة.

وإضافة للخيارات السابقة يحتوي التطبيق أيضّا على وضع “Unpocket” والذي من خلاله يكشف إن كان الهاتف في جيبك أم لا، أما من حيث إمكانية الإستخدام فالتطبيق سهل جدًا ويحمل واجهة جميلة وبسيطة، كل ما عليك هو الشغط على أمر “Enable” والذي ستراه أعلى يمين الشاشة، بعد ذلك مكان الزر تتحول الشاشة للون الأخضر مع تغيير الكلمة “Tes” ليدّل أن التطبيق قيد التفعيل.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Glimpse مجانًا بالتوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.4 فما أعلى، وحجمه 681 كيلوبايت.

  • MaskFD

    أشكرك على مشاركة هذا التطبيق
    للتنبيه: التطبيق يعمل على الإصدار 4.3 جيلي بين فما فوق

تعليقات عبر الفيسبوك