اللوحي نوكيا إن 1 يشقّ طريقه خارج الصين

نوكيا إن 1

في وقتٍ سابق من هذا العام، تم إطلاق الجهاز اللوحي نوكيا إن 1. لكن شعر من يأمل بامتلاكه بخيبة أمل، حيث تم توفيره فقط في الصين. لكن الخبر السار هذه المرة، أن بعد نجاحه داخل الصين، قررت نوكيا إطلاقه في الأسواق الأخرى.

ومن المتوقع أن يصل اللوحي إلى تايوان في مايو، على أن يأتي بسعر 268 دولار. وفي حين لا توجد أية تصريحات حول ما إذا كانت نوكيا ستوفّر إن 1 في الولايات المتحدة أو أي دول أخرى بعد ذلك، لكن مسألة التوسّع في إطلاقه ببطء في الأسواق الأخرى ليست بحاجة إلى تخمين.

على أي حال سنتابع عملية الإطلاق في الأسواق الأخرى. وبالنظر على أن نوكيا أعلنت أنها لن تعود إلى تصنيع المحمول، ربما كان ذلك أمرًا جيدًا لنرى آخر جهاز لنوكيا بين أيدينا.

وخلاصة سريعة لمن لم يسمع عن اللوحي، يعمل نوكيا إن 1 بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب، كما أنه يحتوي على شاشة 7.9 بوصة مع دقة عرض 2048 × 1536 بيكسل، مدعومًا بمعالج 2.3 جيجا هرتز من نوع إنتل أتوم زد 3580 بمعمارية 64 بت. ويضمّ أيضًا كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل، مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية.

المصدر: Phone Arena


تعليقات عبر الفيسبوك