مدفوعات One Touch من باي بال أصبحت متوفرة على الويب

paypal-reflection

أعلنت شركة باي بال المتخصصة في الدفع الإلكتروني رسميًا عن إتاحة تقنية One Touch للدفع عبر الموبايل لجميع المنصات والأجهزة والقنوات. وكانت باي بال أطلقت One Touch في الخريف الماضي على نظامي التشغيل الأشهر للجوال (أندرويد و iOS) ومنذ ذلك الوقت شهدت الشركة إقبال كبير على التقنية من المستخدمين والتُجّار في آن واحد، لذا قررت مؤخرًا توفير الخدمة على الويب بحيث يُمكن للمطورين والتُجّار استخدامها لتنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني باستخدام مواقعهم الإلكترونية.

ماذا يعني ذلك بالنسبة للتُجّار؟ يعني أنّ عملية إتمام الشراء ستُصبح أسهل كثيرًا بخطوة واحدة فقط، وبالتالي زيادة في المبيعات، ويقول نائب رئيس باي بال، بيل ريدي، عن ذلك لقد سمعنا من الكثير من تجارنا أنّ تقنية One Touch أدّت إلى زيادة فورية في المبيعات، ومتوسط قيمة الطلبات، وإخلاص المستخدم.

جدير بالذكر أنّ تقنية One Touch هي أحد المنتجات الفرعية لشركة Braintree التي استحوذت عليها باي بال في ٢٠١٣، ومن وقتها وباي بال تُدرجها في الكثير من الخدمات الشهيرة مثل Airbnb و Lyft تشجيعًا للمستهلكين على الدفع الإلكتروني بخطوة واحدة، بدلًا من الإجراءات التقليدية المملة.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=_0fqD6Wo8aM

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك