Tandem لممارسة أي لغة عبر المشاركة على iOS

للتقنية دورٌ كبير في مختلف نواحي حياتنا، فعلى سبيل المثال في مجال التعلّم للغات الأجنبيّة أصبح هنالك الكثير بين أيدينا من أدوات وتطبيقات في تعلّم هذه اللغات أو اللغة التير تريدها، وبنفس الوقت تكون هذه الأدوات متنوعة من حيث ما تُقدّمه للمستخدم من خيارات كثيرة من شأنه تحقيق الهدف وتعميم الفائدة بين الجميع.

من هذه التطبيقات تطبيق Tandem والذي يقدّم لنا أدوات تعلم أي لغة في العالم عبر المشاركة بين الأشخاص، ويدعم التطبيق الهواتف والأجهزة العاملة بنظام iOS، وهو مطروح مجاناً على المتجر يمكن لمستخدم الآيفون أو الآيباد الإستفادة منه كثيراً.

ويقدّم تطبيق Tandem فكرة جديدة في تعلم اللغة المطلوبة وهي عبر المشاركة بين الأشخاص، وليس كمثل التطبيقات الأخرى تكون في بادئ الأمر متشوقاً في تعلم اللغة ومع مرور تصبح روتين ممل يؤدي بالنهاية إلى عدم الإستمرارية ونسيان ما تعملته سابقاً.

لكن مع Tandem ستجد الكثير من المستخدمين والتي تكون لغتهم الأم لغة مغايرة عن لغتك، فإن كنت أحد المهتمين بلغة ما وتريد تعلّمها ما عليك سوى ممارسة اللغة مع الأشخاص الذين يملكون اللغة المطلوبة، لتتبادل معهم الكلمات والجمل ولتتعلم منهم، وبذلك يجمع التطبيق بين ميزة التواصل الإجتماعي والميزة الأخرى هي تعلم اللغات.

والميزة الأروع التي جاء بها التطبيق هي أن هؤلاء المستخدمين معتمدين يمكنك الإستفادة والتعلّم منهم، وتكون انت المسؤول ولكن ليس كمدرسة وليس هنالك واجبات منزلية، جنباً إلى جنب المرح أثناء التحدث، وهي الطريقة المُثلى ليتعلم منها المستخدم بكل أريحية.

علاوةً على ذلك يوفّر التطبيق مختلف الأدوات في التعلّم من أداة المحادثة النصيّة والصوتيّة وحتى المرئيّة، مع إمكانية إستخدام أكثر من سهلة، حيث كل ما عليك هو تسجيل الدخول بحسابك المُعتمد في فيسبوك، ومن ثم الإستفادة من ما يقدّمه تطبيق Tandem .

Tandem لممارسة أي لغة عبر المشاركة على iOS

الإصدار الحالي: 1.2.1 v.

الحجم: 65.2 ميغابايت.

الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص: Free.

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك