Counsel تطبيق إجتماعي لطلب المشورة على أندرويد

هنالك الكثير من المواقع وصفحات الإنترنت يتّجه إليها المستخدم في حالة طلبه لمشورة ما لموضوع معين، حيث يطرح أسئلته لمجموعة من المُتخصصين حتى يتم بلورة إجابة الأسئلة ووضعها بين يديك، وبنفس الوقت تستطيع أنت المشاركة في بعض الطروحات لو كانت لديك الخبرة في الموضوع المطروح.

ولأن العالم أصبح كقريةٍ صغيرة يستطيع الجميع الدخول وتصفح ما يشاؤون ويساهمون وبطروحون ما يريديون على صفحات الشبكة العنكبوتية، كُثرت الأدوات والخيارات في هذا الشأن، ويمكن لمستخدمي الأجّهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد الإستفادة من تطبيق Counsel والذي طُرِحَ مُؤخراً على متجر غوغل بلاي بموضوع طرح تساؤلاتهم وحصولهم على الإجابات من مُتخصصين.

المُميز في التطبيق أنّه يوفّر لك المجال الذي تريده في طرح مشورتك، والحصول فوراً على مجموعة الآراء أو الأجوبة في إطار الموضوع المطروح، ويتم هذا الطرح من خلال محادثة صوتيّة أو من خلال تركك لتعليق، كذلك الأمر للرد على تساؤلك يتم من خلال مكالمة صوتيّة أو من خلال مجموعة التعليقات التي تقرأها.

ويمكنكم الآن تحميل تطبيق Counsel والإستفادة منه في طرح تساؤلاتكم والحصول على أجوبة لهذه التساؤلات، وذلك بالتوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد الرسمي غوغل بلاي.

Counsel

الإصدار الحالي: 1.0.7 v.

الحجم: 10 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0 فما أعلى.

الترخيص: Free.

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك