Menko Messenger لإجراء المحادثات والمكالمات الفورية على أندرويد

Menko Messenger لإجراء المحادثات والمكالمات الفورية على أندرويد

تتوفر الكثير من البدائل المطروحة لدى المستخدم في إرسال الرسائل الفورية أو إجراء المكالمات بين الأصدقاء عبر الأجهزة الذكية، من هذه التطبيقات الشهيرة مثلاً تطبيق واتساب أو فايبر ,,إلخ، وبنفس الوقت تُطّرح بكل فترة قصيرة تطبيقات تدخل في هذا المجال، ونحن نضعها بين يديك لتعُم الفائدة بين الجميع، وخاصةً لو كان التطبيق من أيدي عربية كمثل الذي معنا.

Menko Messenger يُوصف بأنه تطبيق مُبرمج بأيدي عربية يسمح بإنشاء حساب مجاني وإضافة الأصدقاء لإرسال وإستقبال الرسائل الفورية مع إمكانية إجراء المكالمات مجانًا بالوقت الحقيقي، وبالمناسبة التطبيق يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجّهزة اللوحيّة العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

وبهذا الأمر ينضم هذا التطبيق لمجموعة التطبيقات الكثيرة التي أوجدت بهدف الإستفادة منها في ظل بعض القيود التي قد تفرضها سياسات شركات الإتصال في الدول العربية، كمثل ما حظرت بعض الدول العربية خدمة المكالمات الجديدة لتطبيق واتساب الشهير.

ونأتي لقابلية الإستخدام  لتطبيق Menko Messenger فهي سهلة للغاية بحيث يحمل واجهة تصميم أنيقة وبسيطة للغاية، كل ما عليك هو تسجيل حساب إلكتروني خاص بالتطبيق ومن ثم المتع بمميزاته، منها محادثات بمختلف أنواعها من دردشة نصيّة ومحادثات صوتيّة وحتى مكالمات فيديو، كما ويمكنك إرفاق مختلف الملفات وإرسالها لمن تريد، مع ميزة إرسال موقعك الحالي لأصدقاءك، وميزة إضافة الرموز التعبيرية “الإيموشن”، وإنشاء مجموعات وجروبات الدردشة.

وأخيراً يمكنك تحميل التطبيق مجاناً بالتوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي، ويعرض لك التطبيق صفحة ويب يمكنك تسجيل الدخول إليها من هنا.

Menko Messenger لإجراء المحادثات والمكالمات الفورية على أندرويد

الإصدار الحالي: 0.1 v.

الحجم: 6.1 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 2.1 فما أعلى.

الترخيص: Free.

Google play

  • انسان

    اخدين كام في الاعلان ده =D

    • Mostafa Abobakr

      السلام عليكم اخى الكريم لا اخى لم ياخذوا اى شى و الله هم قدموا المساعدة لاننا عرب
      و اذا كنت تعرفنى انا عندى 16 سنة اى ليس معى مال حتى اقوم باعلانات فى كل مكان
      و التطبيق ليس به اعلان واحد اى لا مصدر للربح حتى لان فلا غرض من المدونة الى ان تساعدنى

  • momo

    .tk 😮

    • Mostafa Abobakr

      السلام عليكم اخ momo
      نعم .tk ماذا بها من منا بدا كبيرا و هل هى عيب مثلا او شى
      وشكرا لك جدا على مجهودك فى الرد و الاستهزاء

  • حسان عبد العزيز بن زيد بن حسان

    حسان عبد العزيز بن زيد بن حسان

تعليقات عبر الفيسبوك