تطبيق VidTrim لقص مقاطع الفيديو وإستخراج الصوت منها على أندرويد

تطبيق VidTrim لقص مقاطع الفيديو وإستخراج الصوت منها على أندرويد

في الكثير من الحالات تحتاج لقص مقطع فيديو أو تقطعيه لأجزاء معينة، بهدف إرسالها لأحد أصدقاءك على شبكات التواصل الإجتماعي، أو أن هنالك بعض اللقطات الموجودة في المقطع لا تحب أن يراها البعض، كل هذا وأكثر متاح مع تطبيق VidTrim الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

ويتوفّر تطبيق VidTrim بنسختي المجانية والمدفوعة، وبكل تأكيد تحمل النسخة المدفوعة الخيارات والأدوات الكاملة في والتي سنستعرضها لكم في سياق هذا الموضوع، يمنح لك التطبيق مجموعة من الأدوات الرهيبة أهمها قص الفيديو بالوقت بالبداية والنهاية التي تريدها، مع ميزة إستخراج الصوت من الفيديو وتحويله بعد ذلك لمقطع بصيغة MP3.

كما ويحمل التطبيق مجموعة متعددة من التأثيرات “الفلاتر” التي تستطيع بدورك وضعها على مقطعك الفيديو، من تأثير الضباب والتدقيق والأبيض والأسود وتأثيرات التباين ,,إلخ، كذلك يمكنك إضافة سلسلة من مقاطع الفيديو المقصوصة في مقطع واحد، علاوةً على ذلك أداة ضغط الفيديو لخفض من حجمه، والتحويل لصيغة MP4 أيضاً.

كما ويُمكّنك التطبيق من إضافة المقاطع الصوتية التي تريدها على مقطع الفيديو بكل سهولة، كما ويحمل جميع أدوات الرئيسية مثل حذف مقطع، إستيراد مقطع، مشاركة مقطع، إعادة تسمية، إرسال مقطع للبريد الإلكتروني أو مشغل الفيديو العالمي يوتيوب، كذلك يدعم إعدادات متقدمة وهي دعمه لكل من ARM و x86 “وحدات المعالجة المركزية” في حزمة واحدة.

وأخيراً التطبيق يدعم العديد من اللغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، والآن يمكنك تحميل النسخة المجانية من تطبيق VidTrim بالتوجه لمتجر غوغل بلاي من هنا، ولتحميل النسخة المدفوعة يمكنك التوجه أيضاً لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي من هنا، وكلا النسختين تدعمان إصدار أندرويد 2.3.3 فما أعلى.

تعليقات عبر الفيسبوك