الأخبار

سامسونج ستواجه مصاعب في تلبية طلبات جالكسي إس ٦ إيدج

Samsung-Galaxy-S6-edge---all-the-official-imagesأعلنت سامسونج عن هاتفيها الرائدين – إن صح القول – في مارس الماضي لأول مرة بتصميم عالي الجودة يدخل في تصنيعه المعدن والزجاج، وطبقًا لتوقعات الخبراء والمحللين التقنيين فإنّ الشركة سترى حجم طلب ضخم على هاتفيها الذين يبدأ إطلاقهما غدًا الجمعة في بعض الأسواق، وحتى سامسونج نفسها ترى ذلك.

تتوقع الشركة أن تبلغ مبيعات جالكسي إس ٦ عنان السماء بعد سلسلة من المراجعات الإيجابية للهاتف، لتحسين أرقام مبيعات سامسونج التي انخفضت بشكل ملحوظ مع الجيل السابق من الهاتف، وربما يُصبح جالكسي إس ٦ هو الهاتف الأكثر مبيعًا بين هذه الفئة.

أمّا الهاتف الآخر جالكسي إس ٦ إيدج فالشركة تواجه بعض الصعوبات في تصنيعه، حتى أنّ رئيس قسم الجوالات في سامسونج صرّح للصحافة بوجود قيود على حجم المعروض من الهاتف في المستقبل القريب، على الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة في تحسين عملية الإنتاج. وجدير بالذكر أنّ جالكسي إس ٦ إيدج يزيد بحوالي ١٢٠ دولار عن سعر الإصدار العادي.

لم تُعلن سامسونج من قبل عن الإصدار الذي حقق أفضل مبيعات ضمن فئة جالكسي إس، إلّا أنّ توقعات الخبراء والمحللين تُشير إلى جالكسي إس ٤ الذي بيع منه – طبقًا لهم – ٤٣ مليون وحدة خلال الفترة من إطلاقه بداية ٢٠١٣ حتى نهاية العام نفسه.

المصدر

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. شكرا على الخبر اخي
    لكن ارجو منك ان توضح اكثر لماذا تواجه صعوبات في تصنيعه
    بالرغم ان الهاتف جميد وجي من ناحية المواصفات
    واعتقد ان الطلب عليه راح يكون اكثر من النسخة العادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى