ديل تُعلن رسميًا عن لوحي Dell Venue 10 7000

Dell-Venue-10-7000

ربما تكون أخبار ديل قليلة مقارنة بكثير من الشركات التقنية الأخرى، لأكثر من سبب منها توقف ابتكار الشركة في منتجاتها منذ فترة حتى هجرها كثير من محبيها. كان هذا قبل الإعلان عن الجهاز اللوحي Dell Venue 8 7000 الذي جذب انتباه الكثير من المستخدمين وكشف عن وجود فريق تصميم جيد لدى ديل.

ويبدو أنّ الشركة سعيدة بما حققه جهازها اللوحي لتعود بالإعلان عن إصدار أكبر منه باسم Dell Venue 10 7000 بشاشة أمولد مقاس ١٠.٥ بوصة تصل دقتها ٢٥٦٠×١٦٠٠ بكسل ومعالج إنتل أتوم Z3580 مع ٢ جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية ٨ ميجابكسل، وأخرى أمامية ٢ ميجابكسل. بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فتأتي بسعتين ١٦ و ٣٢ جيجابايت كما أنّه مزود بمخرج microSD لزيادة السعة التخزينية ويعمل بنظام أندرويد ٥.٠ لولي بوب.

يأتي اللوحي الجديد Dell Venue 10 7000 كمحاولة من ديل لاستهداف سوق الشركات والمؤسسات الذي يعتبر سوقًا رئيسيًا للشركة، وتأمل عبر توفير الشاشة الكبيرة جذب انتباه المشترين من هذه الفئة.

بالنسبة للتصميم فهو مُطابق تقريبًا لأخيه الأصغر Dell Venue 8 7000 ويكمن الاختلاف الجوهري في الاسطوانة الدائرية التي أضافتها ديل إلى اللوحي الكبير لتحمل بطارية سعة ٧,٠٠٠ مللي أمبير، وتُساعد على دمج لوحة المفاتيح – التي تأتي بشكل اختياري من ديل – إلى الجهاز اللوحي.

يخرج لوحي ديل الجديد Dell Venue 10 7000 بسعر ٤٩٩ دولار أمريكي بدون لوحة المفاتيح، وإذا أردتها سيتعين عليك دفع ١٣٠ دولار إضافية. وحسب ديل، يبدأ إطلاق الجهاز في أسواق الولايات المتحدة وكندا والصين في مايو القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك