تسريب المواصفات التقنية لهاتفي سامسونج Galaxy J5, J7

samsung-j1في الربع الأخير من العام المالي السابق استحوذت شركة شاومي الصينية على المركز الثالث في مبيعات الهواتف الذكية، وبدأت تُهدد وجود سامسونج وآبل بقوة، بفضل هواتفها رخيصة الثمن عالية الجودة – إلى حد ما – وجاء ذلك في وقت معاناة سامسونج من انخفاض أرقامها المالية بعد جالكسي إس ٥، لذا لم يكن غريبًا أن تبدأ الشركة الكورية العام بالإعلان عن هاتف Galaxy J1 بمواصفات عادية وسعر يقل عن ١٠٠ يورو.

اليوم تسرّبت تفاصيل من سامسونج تُشير إلى نيتها استكمال هذه الفئة عبر هاتفي Galaxy J5 و Galaxy J7 بمواصفات أفضل وسعر في المتناول.

بالنسبة للأول Galaxy J5 فسيأتي بشاشة مقاس ٥ بوصة HD TFT LCD ومعالج كوالكوم سنابدراجون ٤١٠ رباعي النواة بسرعة ١.٢ جيجاهرتز، مع ١.٥ جيجابايت من الذاكرة العشوائية و سعة تخزين داخلي ٨ جيجابايت مع دعم كروت الذاكرة الخارجية من نوع microSD وبطارية ٢,٦٠٠ مللي أمبير. يزن الهاتف ١٤٩ جرام ويبلغ ارتفاعه ٨.٥ مللم.

أمّا هاتف Galaxy J7 فيأتي بشاشة مقاس ٥.٥ بوصة HD TFT LCD ويعمل بمعالج مارفيل PXA1936 ثماني النواة بسرعة ١.٥ جيجاهرتز مع ١.٥ جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية تتنوع بين ٤ و ٨ جيجابايت يمكن زيادتها عبر كروت الذاكرة الخارجية microSD وبطارية ٣,٠٠٠ مللي أمبير. يزن الهاتف ١٧٠ جرام ويبلغ ارتفاعه ٧.٩ مللم.

يأتي كلا الهاتفين Galaxy J5 و Galaxy J7 بكاميرا ١٣ ميجابكسل في الخلف وأخرى ٥ ميجابكسل بالأمام، ونظام تشغيل أندرويد ٥.١ لولي بوب ودعم اتصالات الجيل الرابع LTE.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك