تيم كوك: طلبات التطبيقات المقدمة لساعة أبل ووتش أكثر من 1000 تطبيق

ساعة أبل ووتش

بالنظرِ إلى اختلاف الحجم والمهام بين الهواتف الذكية والساعات الذكية، فإنه من الأجدر أن نقول إن التطبيق الذي يعمل على الهاتف الذكي قد لا يعمل بالضرورة على الساعة الذكية، والعكس بالعكس. أمَّا إذا كنتم ممن يرغبون في شراء ساعة أبل ووتش وتتساءلون بشأن كم التطبيقات المتوفرة عليها، فإن الإجابة على ذلك لا بد وأن تسرّكم.

أرسل تيم كوك رسالة بعثها إلى موظفي الشركة، وذكر فيها أن هناك أكثر من 1000 من طلبات التطبيقات المقدمة إلى ساعة أبل ووتش. يبقى أن نرى إذا كانت ستتم الموافقة على كل تلك التطبيقات للساعة أم لا، لكن على أقل تقدير، فإن ذلك يدل على اهتمام المطورين في تطوير تطبيقات على الأجهزة القابلة للارتداء، وتحديدًا على ساعة أبل ووتش.

وورد في الرسالة، “قُدِّمَ لنا أكثر من 1000 تطبيق في أربعة أيام فقط خلال الأسبوع الماضي عندما بدأ المتجر في السماح بقبول الطلبات، ولا يزال معدل الطلبات في ازدياد منذ ذلك الحين”. وشكر كوك موظفي أبل على عملهم الشاق في جعل أبل ووتش حقيقة واقعة، وقال أيضًا إن الموظفين سيحصلون على خصم عن شراء الساعة.

قيمة الخصم تحديدًا لموظفي أبل هو 50%، وذلك على إصدار أبل ووتش وكذا الإصدار الرياضي منها. أما بالنسبة للراغبين في الحصول على إصدار Apple Watch Edition، فسيحصلون على خصم قيمته 550 دولار، إنه أفضل من لا شيء، أليس كذلك؟

على كل حال، قررت أبل إطلاق أبل ووتش ابتداءً من 24 أبريل، على أن تتوافر للشراء من خلال طلبات الشراء المُسْبَق ابتداءً من 10 أبريل.

المصدر: GeekWire


تعليقات عبر الفيسبوك