تحديث Amazon Music بميزة الإستماع للمحطات الإذاعية على iOS

Amazon Music

قامت شركة أمازون بطرح نسخة جديدة من تطبيقها الشهير Amazon Music والذي جلب معه مزايا جديدة أهمها ميزة الإستماع للمحطات الإذاعية ” Prime Stations ” ، والتحديث موجه لمستخدمي نظام IOS ..

وفي هذا التحديث أعيد تصميم التطبيق بشكل كامل مما جعل من السهل الإنتقال بين المسارات وبين المكتبة الخاصة بك ، كذلك أصبح من السهل تحميل الألبومات أو شراؤها ، وبخصوص ميزة الإستماع للمحطات الإذاعية والتي كانت متوفرة على الحاسوب سابقاً ، الآن أصبحت متوفرة على نظام IOS ، فتستطيع الإستماع لعدة قنوات موسيقية منها موسيقى الروك والموسيقى الكلاسيكية والهادئة ,, إلخ ..

وقد أضافت أمازون للتطبيق مزايا ذكية بخصوص هذه الإضافة ، حيث من شأن التطبيق التعرف على ما يحب المستخدم سماعه دائماً ، وبذلك يقوم التطبيق بتوفير الموسيقى المفضلة للمستخدم ، بالإضافة إلى تقديم التطبيق مجموعة الإقتراحات لأنواع الموسيقى وقوائم التشغيل التي يستمع إليها المستخدم بشكل مستمر ..

والآن يمكنك الحصول على النسخة المجانية لهذا التحديث بالتوجه لمتجر تطبيقات الآبل ، وهي خالية من الإعلانات المزعجة ، وتدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى ، ورقم الإصدار 4.0 ، وحجمها 32.7 ميغابايت ..

itunes

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك