Clone Yourself لعرض صور مستنسخة لك في صورة واحدة

cy1

بشكل عام تطبيقات التصوير التي تدعم الهواتف الذكية، تجد فيها العجب والعِجاب لما تقدمه هذه التطبيقات من نخبة في المميزات والأدوات إضافة إلى الأفكار الجديدة والتي تجسدها لنا وجلعها في متناول الجميع عبر الأجهزة الذكية، معنا اليوم واحد من التطبيقات الرهيبة والعجيبة يحمل إسم Clone Yourself، وهو خاص للهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد.

بحيث تتجسد فكرة Clone Yourself بإستنساخ مجموعة من الصور الخاصة بك وتجميعها بصورة واحدة، تُعبّر فيها أنت في كل صورة عن حركة مختلفة لك لإعطاء الصورة نوع من البهجة وعنصر المفاجأة.

فإذا كنت أحد الذين يعشقون إبراز صورهم للآخرين بطريقة جميلة ومبتكرة، ما عليك سوى تحميل تطبيق Clone Yourself ، حيث يوفر لك إلتقاط صور في مواقف المختلفة ومن ثم الجمع بينهما في صورة واحدة، ولا تقلق من تحرير الصورة، فالتطبيق يوفر عليك ساعات العمل وجعل آلية التحرير لدقائق.

كذلك يوفر Clone Yourself عملية تحرير الصورة قبل حفظها، فهو يوفر 33 تأثيرات مثير، و 24 لقطة، و 18 مؤثر ضوئي، ويُمكنك من تعديل التابين في الصورة، وتعديل السطوع، كذلك تعديل تشبع الألوان لجعلها مناسبة لك، ويوفر لك عملية نسخ الصور على مرآة والكثير من التصاميم الجاهزة، علاوةً على إحتواءه لفيديو تعليمي يوضح كيفية العمل على التطبيق.

وطريقة عمله سلهة وبسيطة للغاية، بحيث كل صورة تقوم بتصويرها يظهر مكانها على شكل صورة شفافة حتى تعرف مكان تصوير الصورة الأولى من الصورة الثانية وهكذا، وبعد ذلك تقوم بتحديد الصور باللمس، وإليك فيديو توضيحي يبين لك عمل التطبيق.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Clone Yourself مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما أعلى، وحجمه 18 ميغابايت.

Google play

  • Dr.Lollipop

    مشكور أخي أحمد سعيد

  • أمجد

    شكرا على الموضوع و على تعريفنا بهذه الادة..لكن ألم يكن هناك صورة أخرى غير الصورة الثانية؟ في الحقيقة إني أربأ بموقعكم أن ينشر مثل هذه الصورة.

تعليقات عبر الفيسبوك