HTC تطرح تحديثاً لتطبيق Dot View يضيف الكثير من المميزات الجديدة

أطلقت شركة أتش تي سي تحديثاً كبيراً لتطبيقها المعروف HTC Dot View ، وجاء هذا التحديث لهذا التطبيق بمجموعة كبيرة من المميزات الجديدة والتي تجعل من التطبيق أداة تُسهِل على مستخدمينه بتنفيذ الأوامر دون الحاجة لفتح الهاتف ..

فأنت من المحظوظين إذا كنت أحد مُقتني هاتف HTC One M8 وتمتلك الغطاء الساحر الخاص بالهاتف ، وذلك بسبب التحديث الذي أضاف الكثير من الأدوات الجديدة ، التي من شأنها تجعل غطاء دوت فيو جميل للغاية ، ويجعلك تقوم بأمور كثيرة دون أن تفتح هاتفك ..

ولمن لا يعرف ما هو غطاء دوت فيو ، فهو عبارة عن غطاء خاص بهواتف شركة أتش تي سي الأخيرة ، بحيث يأتي بتكنولوجيا تُظهر بعض أوامر هاتفك جتى لو كان شاشة هاتفك مغطاة ، وذلك بفضل الفتحات الموجودة في الغطاء ، ومن خلاله تظهر لك أشكال معينة من وقت للساعة والتاريخ وعرض الإتصال ومعرفة أحوال الطقس ,, إلخ ، وإليكم هذا الفيديو التوضيحي الذي يظهر لكم مميزات الغطاء وما يقدمه للمستخدم ..

ومن أهم الإضافات التي جاء به التحديث ، أصبح يُظهر لك الرسائل عبر التمرير بإصبعك على الغطاء ، كما يمكنك رفع صوت سماعة هاتفك أثناء الرد على المكالمات الهاتفية ، وأصبح يمكنك التحكم بمسجل الصوت وإيقاف المنبه ، والتحكم بضوء الفلاس ، كما وأضاف مجموعة جديدة من الثيمات ، والأهم من ذلك أصبح يدعم الألعاب ..

والآن يمكنك الحصول على تحديث Dot View من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد بالضغط على الأيقونة بالأسفل ، وللحصول على التطبيق الخاص بالألعاب HTC Dot Breaker توجه إلى هنا ..

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك