توقعات: سامسونج تبيع 50 مليون هاتف جالاكسي إس 6 خلال 2015

جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج

كان هاتف جالاكسي إس 6 واحدًا من أكثر الهواتف المُنْتَظَرَة لهذا العام، ونستطيع القول إن سامسونج نجحت في إبهار عاشقيها عندما أعلنت عن كل من جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج، ومع ذلك، فماذا يمكن أن نتوقع أن تبيع سامسونج من هاتفها الجديد هذا العام؟

وفقًا للتقديرات الأخيرة، يبدو أن المحللين توقعوا بسامسونج أنها ستبيع ما يصل إلى 50 مليون هاتف جالاكسي إس 6 في عام 2015، ولابد أن نقول هو عدد هائل جدًا. وبطبيعة الحال فإننا يجب أن ننتظر لنرى ما إذا ستحقق سامسونج فعلًا هذا العدد من المبيعات أم لا، لكن نظرًا لشعبية فئة جالاكسي إس، لا نرى مانعًا من تحقيق هذا الرقم.

وفي حقيقة الأمر، تقدير بيع 50 مليون هاتف جالاكسي إس 6 فيه زيادة عمَّا توقعته تحليلات سيتي بنك، التي قدَّرت أن سامسونج ستبيع نحو 46 مليون هاتف جالاكسي إس 6 هذا العام، ونعلم جميعًا أن الهواتف التي يتم شحنها لا تعني أن جميعها تم بيعها. كذلك أن هذه الأرقام تعني مزيج بين كل من جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج.

وتردد أن سامسونج ستقوم بإطلاق جالاكسي إس 6 في الولايات المتحدة يوم 11 أبريل، على أن يصل إلى مختلف دول العالم بعد ذلك.

المصدر: Phone Arena


  • كُنت قد بدأت أكتب تعليق وهو: “لماذا لا تمنح سامسونج هاتفها بطاريه سعتها 4000 مللي أمبير مثلاً” ووجهني هذا السؤال لنقطه أقوي.. لماذا لا يلبون إحتياجات كل المستخدمين؟ مثلاً واتساب.. لماذا لا توفر تطبيق للحاسب.. ولماذا لا تطلق خدمة المكالمات الصوتيه ولا تستمر في التأجيل؟ هل لأنها في الصداره مثلاً فلا يهمها زياده إنتاجيتها؟

  • khlief

    بصراحة انا من محبي هواتف ابل كثيرا
    الا ان اصدار سامسونج لهاتفها الجديد سيغير نظرتي ونظرة الكثير اتجاها كون الهاتف المنتظر اس ٦ يملك مواصفات جدا هائلة واعتقد ان سامسونج سترسم طريقا جديدا ومغايرا لها يجعلها في المقدمة
    الصراحة ان اس٦ سيكون مذهل للغاية

تعليقات عبر الفيسبوك