الأخبار

ساعة سامسونج أوربس المقبلة قادمة بمعالج إكزاينوس 7420

Samsung-Tizen-Round-Smartwatch-2

سمعنا العديد من الشائعات بأن سامسونج تخطط لإطلاق ساعة ذكية مستديرة تحمل اسم: سامسونج أوربس. وكشفت براءات الاختراع الأخيرة بعض المميزات المُحْتَمَلَة التي يُمكن أن تُدْرَج في الساعة الجديدة، مثل تدوير الإطار الخارجي للساعة للتنقل بين أقسام الواجهة الرئيسية.

لكن ماذا عن المواصفات الداخلية؟ ظهرت شائعة جيدة تشير أن سامسونج أوربس ستأتي مدعومة بمعالجات قوية إلى حدٍّ ما، وذلك بتواجد معالج سامسونج إكسزينوس 7420. وحتى لا تحتارون أين سمعتم عن ذلك المعالج من قبل، إنه نفس المعالج المُسْتَخْدَم في سامسونج جالاكسي إس 6.

إذًا لماذا ترغب سامسونج في استخدام معالج مصمم للهواتف في ساعتها الذكية؟ إنها لن تحتاج كل هذه القوة، أليس كذلك؟ هناك احتمالات أن الأمر ليس كما نعتقد، وإنما لأغراض الكفاءة في استهلاك البطارية. حيث تم تصميم أحدث معالجات سامسونج لتكون أكثر قوة، وفي الوقت نفسه أكثر كفاءة عند استخدام طاقة الشحن، التي يُمْكن من الناحية النظرية أن تجعل ساعة سامسونج أوربس توفر مدة أطول للبطارية.

ومع وجود معالج ثماني النواة، من الممكن أيضًا أن تقوم سامسونج بتوفير إصدارين من ساعتها الذكية. لا ندري متى سيتم إطلاق سامسونج أوربس، ولكن لا يبدو أن العملاقة الكورية تخطط لأية مؤتمرات لها في المستقبل القريب، فقط هناك احتمالات أن الساعة قد تظهر في معرض إيفا برلين IFA 2015 في شهر سبتمبر المقبل.

المصدر: GforGames


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى