آبل تتوقع حجم طلب ضخم على آيفون ٦ إس

apple-store-logo-sign-2

قد يكون الوقت باكرًا للحديث عن هاتف آبل القادم هذا الخريف لكن بعض التقارير بدأت بالظهور بالفعل مثل تقرير جريدة وول ستريت التي ذكرت هذا الصباح أنّ آيفون ٦ إس سيأتي بشاشة مزودة بتقنية Force Touch مثل ساعة آبل ووتش والماك بوك الجديد.

ولم يتوقف الأمر عند هذا التقرير فقط، فقد خرجت عدّة تقارير في الصين تشير إلى أنّ آبل تتوقع طلب ضخم على هاتفها القادم آيفون ٦ إس تمامًا مثلما فعلت مع آيفون ٦ ما جعل الشركة تتفق مع المصانع الخاصة بإنتاج أجزاء هاتفها للتجهيز لحجم طلب كبير، وطلبت منهم الإسراع في إنتاج الأجزاء الخاصة بالهاتف كي يكون لدى الشركة المخزون الملائم لحجم الطلب المتوقع.

لماذا تتوقع آبل حجم كبير للطلب على الآيفون ٦ إس؟ لعدّة أسباب أهمها أنّه سيأتي بذاكرة عشوائية ٢ جيجابايت من نوع LPDDR4 وهي المرة الأولى التي تزيد فيها آبل الذاكرة العشوائية بهذا الحجم.

المصدر

  • Zak

    السبب غير مقنع ,,
    لكن سوف تكون مبيعات قاتله + سوف تقد تقنيه او خدمه مميزه كما تفعل في كل مره ,
    مثلا قدمت سيري و البصمه ثم اخيرا ابل باي , , فا التوقع انه سوف تكون خدمه جديده , يتميز بها الايفون

  • H4TIM

    لا اتوقع اي نجاح للجهاز المقبل, المنافسه قاتله هذا العام , عام 2014 كان عام ابل الذهبي والسبب هو عدم صدور اي منافس حقيقي للايفون 6 .

  • iMrRise

    سبب زيادة مبيعات ايفون هو التالي
    سعر الايفون القديم عند البيع مرتفع وكذلك بيع وزيد فلوس قليله وثم اشتر نسخه جديدة

  • علي كوكب الأرض يوجد خدمات وأشياء وأشخاص وشركات تعاملهم دون تفكير.. بناءاً علي إستراتيجياتهم في التسويق وسمعتهم التي بنوها “بطلوع الروح”.. آبل شركه عظيمه.. يوازي مواصفات iPhone 5S وأحياناً 6 هواتف في شركات مثل لينوفو وتعمل بالأندرويد أيضاً.. لكن الناس يدفعون ببزخ في منتجات أبل ولا يندمون أبداً.. ابل مدرسه.

  • Madi

    كم باقي عليه ينزل ؟
    بشتري ٦ قريب انتظر ولا اشتري ؟

تعليقات عبر الفيسبوك