معرض كابسات 2015 يقدم الكثير للمهتمين بقطاع تقنيات الصوت

CABSAT overview

يقدم معرض كابسات 2015، المنصة الرائدة المتخصصة في قطاعات البث التلفزيوني وإدارة المحتوى الإعلامي والوسائط الرقمية وتقنيات الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، والذي يستضيف 900 عارض من 60 دولة، عند إقامة دورته الواحدة والعشرين في مركز دبي التجاري العالمي، من 10 إلى 12 مارس 2015 منصة للشركات والمهتمين بتقنيات الصوت المتعلقة بقطاع البث وإنتاج المحتوى الإعلامي في المنطقة.

حيث يعتبر قطاع التقنيات الصوتية حالياً من أكثر القطاعات إثارة لإهتمام الشركات في ظل زيادة طلب المستهلكين والتي يقوده عالم متصل تتيحه شبكة الانترنت والفرص التي يقدمها والتي تمكن من زايدة جودة الخدمة من خلال تبادل البيانات مع الشركات المصنعة والمشغلين وأجهزة الإتصال الأخرى.

ويعتقد الكثير من العارضين ومنهم شركة الإتصالات المعروفة سيسكو أن سوق الانترنت ستقدم فرصاً تجارية تصل الى 19 تريليون دولار أميركي لشركات القطاع الخاص خلال العشر سنوات القادمة و4.6 تريليون دولار للمدن والحكومات والقطاع العام الذين يقومون باكتشاف طرق جديدة لتقليل التكلفة، وزيادة الإنتاجية وتعزيز خبرة المستخدمين.

وتقول تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي: “مع التحديات التي تواجهها وسائل الإعلام الدولية ومقدمي المحتوى الإعلامي في حين ينتقل المشهد في قطاع الوسائط الرقمية نحو البث عبر الانترنت، يستضيف معرض كابسات مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات ذات الصلة بقطاع الصوت والإنتاج الصوتي المزدهر من الحلول الذكية للمنازل الى البث الصوتي العالي الجودة”.

هذا ويفتتح معرض كابسات 2015 ابوابه للزوار من قطاع الأعمال والشركات فقط من الساعة 10:00 صباحاً الى 6:00 مساءً يوم الثلاثاء والأربعاء 10و11 مارس، ومن الساعة 10 صباحاً الى 5:00 مساءً يوم الخميس 12 مارس.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.cabsat.com

تعليقات عبر الفيسبوك