بطارية أبل ووتش “قد” تفوق التوقعات

أبل ووتش

في حين أن ساعة أبل ووتش أصبحت من الأجهزة التي يتطلع العديد من محبي التقنية لرؤيتها، إلا أن هناك تقارير سابقة تفيد بأن عمر بطاريتها قد لا يدوم لأكثر من يومٍ واحد. ومع ذلك استمرّ سماعنا بأن أبل لا تزال تعمل على صقل عمر بطارية ساعتها المقبلة، والآن، ذكرت آخر التقارير بعض الأنباء السارة حول تحقيق أبل لبعض التحسينات.

ما سمعناه من قبل، أن أبل ووتش ستستمر في العمل لمدة 2.5-4 ساعات مع الاستخدام الكثيف. ولكن بعد التحسينات المذكورة، قال مصدر لموقع 9to5Mac إن عمر البطارية سيمتد إلى ما يقرب من خمس ساعات مع الاستخدام الكثيف. ومن المتوقع أيضًا أنه يمكن ارتداؤها لمدة يوم كامل مع مزيج من الاستخدام الإيجابي والسلبي.

لكن لم يوضّح المصدر ما إذا كانت أبل ووتش لا تزال بحاجة إلى إعادة الشحن يوميًا أم لا؛ لأنه على الأرجح مع هذه المعلومات الجديدة أن عمر البطارية لن يدون خلال اليوم الثاني. سيكون هناك أيضًا وضع الطاقة الاحتياطية، الذي سيساعد للحفاظ على البطارية كلما كان ذلك ممكنًا. وسيعمل هذا الوضع على إيقاف الخدمات الاختيارية مع الحفاظ على السمات الأساسية لساعة أبل ووتش مع إمكانية تفعيله في أي وقت، وليس فقط عندما يُقارب شحن البطارية على النفاذ.

نأمل أن تكون هذه المعلومات صحيحة. ومن المتوقع أن نعلم المزيد من التفاصيل يوم 9 مارس القادم في مؤتمر أبل، لذلك تابعوا معنا من جديد للحصول على تفاصيل أبل ووتش.

المصدر: 9to5Mac


تعليقات عبر الفيسبوك