One Shot screen recorder لتسجيل فيديو لشاشة الأندرويد ” بدون روت “

One Shot screen recorder

 

خاصية أو أداة السكرين شوت ” screen Shot ” من أفضل المميزات والأدوات التي تقدمها هواتف الأندرويد لمستخدمينها ، بحيث يمكنك من خلال هذه الأداة إلتقاط صورة في شاشة هاتفك الأندرويد ، أو تسجيل مقطع فيديو لشاشة هاتفك بكل أريحية ، كذلك هذه الخاصة مطلوبة ومهمة جداً لأصحاب الشروحات ، فتغنيهم على الأسلاك والوصلات بشكل نهائي ..

ومن شأنه تتوفر مجموعة من التطبيقات التي تحمل هذه الفكرة لكن أكثرها تحتاج إلى صلاحيات ” الروت ” ، والتي تكون غير محببة لمعظم مستخدمي الأندرويد ..

معنا اليوم واحد من التطبيقات الجديدة والتي توفر لمستخدم الأندرويد ميزة تصوير شاشة الهاتف بصيغة الفيديو وبالطبع دون الحاجة لصلاحيات الروت ، ويحمل التطبيق إسم One Shot screen recorder ، وقبل فترة قصيرة عرضنا لكم تطبيق AZ Screen Recorder والذي يدخل في نفس المجال ..

ومن ناحيته يدعم One Shot screen recorder الهواتف العاملة بنظام أندرويد 5.0 فما فوق ، ويأتي التطبيق بتصميم جميل للغاية ويحمل بطاقات تصميم ماتريال ديزاين ، أما بخصوص قابلية الإستخدام فالتطبيق سهل للغاية ، فبعد تحميل وتثبيت التطبيق تقوم بفتحه ومن ثم تقوم بالضغط على زر بدأ التسجيل والذي يكون أعلى يمين الشاشة ، وبمجرد النقر على هذا الزر سيختفي التطبيق لتتمكن من البدء بأخذ فيديو لشاشة هاتفك ..

One Shot screen recorder

 

ولإيقاف التسجيل تقوم بسحب شريط التنبيهات إلى الأسفل ، وبعد ذلك يمكنك مشاهدة المقطع التي قمت بتسجيله ، ويمكنك مشاركة المقطع لمختلف مواقع التواصل الإجتماعي من التطبيق نفسه ، ويوفر التطبيق تسجيل المقطع بالصيغة الخرافية 4K ، والآن يمكنكم تحميل التطبيق من متجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ..

Google play

 

تعليقات عبر الفيسبوك