Shareables شبكة إجتماعية لمعرفة أفضل تطبيقات الأندرويد

Shareables

 

هل تريد إكتشاف التطبيقات المفضلة للمستخدمين التي تمت مشاركتها حول العالم والتطبيقات التي قام أصدقائك بتثبيتها وتجربتها ومشاركتها  بكل سهولة وبصورة سريعة ؟

ما عليك سوى تحميل وتجربة تطبيق Shareables والذي يستعرض لك أفضل التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد والتي تمت مشاركتها من قبل مستخدمي التطبيق أو التي تم مشاركتها من قبل أصدقائك عبر شبكات التواصل الإجتماعي ، وذلك عبر شبكة إجتماعية تظهر فيها هذه التطبيقات بشكل يومي ..

Shareables لا يعرّفك على أحدث التطبيقات فحسب بل يسمح لك أيضاً بتحميل هذه التطبيقات في أي وقت ، وإبلاغ جميع مستخدمي التطبيق عن أي تطبيقات ملفتة ومفيدة ترى أنها تستحق أن يتم إلقاء الضوء عليها لنشر الفائدة ، وبذلك تفتح الباب على مصراعيه لإستكشاف تطبيقات جديدة ومعرفة المُميّز منها ..

Shareables

وبصورة عامة يوفر تطبيق Shareables المجاني أفضل التطبيقات بدلاً من الإعتماد على متجر غوغل بلاي بشكل كامل ، ويعرض فرصة للمستخدم لمعرفة التطبيقات التي يستخدمها الأصدقاء فضلاً عن معرفة أكثر التطبيقات التي تم تحمليها من قبل مُستخدمي التطبيق نفسه ..

والآن يمكنكم تحميل Shareables بصورة مجانية من خلال التوجه إلى متجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم نظام تشغيل أندرويد 4.0 فما فوق ، وحجمه 3.0 ميجا ، أو يمكنكم تحميله على جهازك الحاسوب بصيغة APK .

Google play

APK

تعليقات عبر الفيسبوك