AppGratis أحصل يوميا على تطبيق أندرويد مدفوع مجاناً

AppGratis

 

من منا لم يتفاجأ عند الرغبة في تحميل تطبيق ما وفي النهاية تجده مدفوع ، وأنت بنفس الوقت ليس لديك بطاقة إئتمان أو أن الملبغ المطلوب مرتفع نوعاً ما وقد باءت كل الخطوات لديك بالفشل ، بعد الآن لا تقلق من ذلك ، نأتيكم اليوم بأحد التطبيقات المتميزة والذي يوفر لك الكثير من الأموال ألى وهو تطبيق AppGratis ..

تطبيق AppGratis أحد التطبيقات التي من خلالها تستطيع تحميل التطبيقات المدفوعة والخاصة بالأندرويد بشكل مجاني تماماً ، ففكرة التطبيق أنه يومياً يقدم لك تطبيق مدفوع بشكل مجاني ، بمعني أنه مثلا تطبيق يبلغ سعره 10 $ يقدمه لك مجاناً ، وفي اليوم الذي يليه يقدم لك تطبيق آخر مغاير عن السابق ، ويوفره لك مجاناً بشكل كامل ..

AppGratis

 

أما بخصوص قابلية الإستخدام للتطبيق فيه سهلة للغاية ، فعند تحميلك للتطبيق وفتحته يقدم لك عرضاً يوضح فيه كيفية العمل على التطبيق ، وبعد الإنتهاء من هذا مباشرة يظهر لك تطبيق اليوم مضافاً له شرح التطبيق من فكرته وطريقة عمله وكذلك مميزاته ، ولتحميله كل ما عليك النقر على المربع الأخضر Download Free ليتم توجيهك تلقائيًا إلى متجر جوجل بلاي لإتمام عملية التنزيل ..

وبذلك تكون قد إستفدت من التطبيق وهو في الأصل مدفوع ، وفي اليوم الذي يليه يظهر لك تطبيق آخر وتقوم بنفس الخطوات الآنفة ذكرها سابقاً ، والآن يمكنك تحميل تطبيق AppGratis بشكل مجاني وكامل من متجر الأندرويد قوقل بلاي ، أو تحميله بصيغة APK ..

Google play

 

Download

  • Iwill

    التطبيق سيء جداً وعروضه هزيله دائماً، هنالك مواقع تقدم عروضاً افضل بكثير
    استخدمته لسنه ونصف ولم اجد الا تطبيق واحد ممتاز وهو Creberus فقط
    باقي التطبيقات سخيفه جداً .. كل يوم اعطيه فرصه قد يتحسن ولكن للاسف التطبيقات سيئه.
    استغرب من استعراضكم له في تدوينه خاصه.. يبدو انه اعلان على حساب الجوده

    • saudi

      اعتقد ان ادارة موقع عالم التقنية تستخدم احد اعضاء موقع خمسات لزيادة عدد تدوينات الموقع 🙁

    • Omar Moutrib

      شكرا
      هنا طريقتين قانونيتين لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
      http://goo.gl/KgMRaz

  • Roushdi

    انت تعرف غيرك ما يعرف …

    شكرا لك علي التطبيق الرائع …♥

  • مجهول

    يقدم التطبيق مجانا لمدة 24 ساعة فقط للتجربة

  • eqa3i

    بالنسبة لمشكلة شراء تطبيقات بالخطأ، تقدر تسترجع الفلوس بمراسلة قوقل أو أبل.. أذكر ولدي إشترى تطبيق غير مناسب لعمره وأرسلت طلب إسترجاع لقوقل ووافقوا

تعليقات عبر الفيسبوك