مايكروسوفت تطور تطبيق لمشاركة الأماكن لنظام ويندوز فون

People Sense

 

بدأت الشركة العملاقة مايكروسوفت  في تطوير تطبيق جديد لها يُتيح للأشخاص مشاركة أماكن تواجدهم مع جهات الإتصال الخاصة بهم ، ويدعم هذا التطبيق مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام ويندوز فون ، وقد أطلقت الشركة على التطبيق إسم People Sense ، والتي تقوم عليه عمليات الإختبار تحت إسم رمزي Buddy Aware ..

ويوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة غنية من المميزات والأدوات ، بحيث سيدعم التطبيق إجراء المكالمات الصوتية كذلك إرسال الرسائل النصية للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق نفسه ، علاوةً على ذلك يتميز التطبيق بتحديد مكان موقع المستخدم بدقة بفضل ” خرائط بينج ” المدمجة بالتطبيق وأيضاً تتبع موقع تواجد الأصدقاء الذين يستخدمون نفس التطبيق سواء أكان ذلك في الوقت الحقيقي او في آخر توقيت قاموا به بمشاركة مكانهم ..

ومن المميزات الأخري التي سيأتي بها تطبيق People Sense أنه يوفر ميزة تحديد خط سير دقيق بين مكان المستخدم الحالي ومواقع أصدقاءه التي فعلياً قاموا بمشاركة الموقع وتعريفك به ، وذلك من شأنه يكون مكان الوصول أسرع بكثير ..

People Sense

أما بخصوص موعد إطلاق التطبيق لم تحدد الشركة موعد الإطلاق والطرح ، ولكن من المتوقع ان تقوم الشركة بطرح هذا التطبيق في متجر نظام ويندوز فون عند إطلاق أحد الإصدارات التجريبية القادمة لنظام “ويندوز 10″ الخاص بهواتفها ..

ومن شأنه طرح الموقع الإسباني المعروف بإسم Microsoft Place والمتخصص بكافة أخبار مايكروسوفت ، طرح فيديو يوضح فيه كيفية العمل على التطبيق وكيفية تقديم جميع الخيارات المتعلقة بالتطبيق ، وقد أشار نفس الموقع أن التطبيق بحلته الرسمية سيكون مزود بمميزات أكثر يتمتع بها مستخدمي نظام ويندوز فون ، واليكم مقطع الفيديو الذي يوضح ذلك ..

المصدر

  • م. عبدالرحمن الشهري

    بالرغم من احترامي الكبير لشركة مايكروسوفت

    إلا أنني يرتفع ضغطي كثيرا عندما تأتي متأخرة في تنفيذ أفكار عادية جدا
    أين هي طوال السنين الماضية ..؟!!

    صحيح .. “أن تصل متأخرا خيرا من ألا تصل” .. لكن ليس إلى هذه الدرجة 🙂
    ،،

تعليقات عبر الفيسبوك