خرائط نوكيا Here على الأندرويد أصبح متاحاً بالنسخة النهائية

HERE

رسمياً خرج تطبيق خرائط نوكيا HERE من مرحلة الإختبار Beta وذلك بالتحديث الكبير الذي جاء به التطبيق على نظام التشغيل أندرويد ، حيث يبدو أن نوكيا قد إقتنعت أخيراً بأن التطبيق أصبج جاهزاً ومستقراً ، هذا ومن شأنه قد جاء التحديث بمجموعة من المميزات والإضافات الجديدة بالإضافة لمجموعة من التحسينات الأخرى ..

وبالرغم من أن التطبيق كان في مرحلة الـ Beta إلى أنه كان يأتي بمميزات رائعة مثل التنقل والحصول على الإتجاهات حتى لو لم تكن على إتصال بالانترنت وذلك بمجرد تحميل الخريطة ، بالإضافة أنه يساعدك على العثور على المحلات التجارية والمطاعم ومشاركة الموقع لأكثر من 118 بلداً وهناك ايضاً ميزة تفضيل المواقع والطرق وميزة تحديد خط رحلتك مسبقاً .

HERE

وإليكم أبرز المميزات والإضافات الجديدة التي حصل عليها تحديث تطبيق خرائط نوكيا HERE :-

  • خروجه من مرحلة الإختبار Beta .
  • إضافة خاصية إظهار الخرائط بميزة ثلاثي الأبعاد ولكن في 70 دولة ، وخاصة الخرائط المتعلقة بأماكن مراكز التسوق والمطارات ، وهذا بدوره تستطيع رؤية ما تريده بهذه الخاصية .
  • إمكانية تحميل الخرائط في الخلفية دون الحاجة الى الإنتظار .
  • يعرض لك التطبيق في هذا التحديث حوادث السير وينبهك حتى لا تعلق بالطريق بسبب الإزدحام .
  • أضاف التحديث أيقونة جديدة على الخرائط من خلالها تستطيع النقر عليها بهدف الحصول على معلومات كافية عن المكان المطلوب ، وأيضا من أجل معرفة كيفية الوصول إلى المكان المحدد .
  • وفر التحديث إمكانية تحميل الأصوات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية ، كما وتم تعديل مستوي ووضوح الصوت لكي تسمع توجيهات المنعطفات أثناء التنقل .

والآن يمكنك تحميل التطبيق من خلال التوجه إلى متجر الأندرويد قوقل بلاي عبر الرابط من هنا ..

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك