مايكروسوفت تحدث تطبيقها Next Lock Screen بميزة تفعيل القفل

Next Lock Screen

أعلنت شركة مايكروسوفت عن وصول تحديث جديد لتطبيق قفل الشاشة الخاص بها Next Lock Screen ، والذي يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام التشغيل العالمي أندرويد ، وجاء هذا التحديث ببعض الإضافات والتحسينات الجديدة والتي سنتطرق إليها في سياق هذه المقالة ..

ومن ناحيته تتمثل وظيفة تطبيق Next Lock Screen بتوفير الوقت والجهد على مستخدم الأندرويد من خلال فكرة التطبيق التي تقوم على إستعراض التطبيقات المهمة والتي أنت بدورك تقوم بفتحها وتصفحها على الدوام ووضعها في أسفل شاشة قفل هاتفك ، كذلك وظيفة إستعراض الإشعارات الواردة إليك من مكالمات ومكالمات وإشعارات التقومي ..الخ بشكل جميل ومنظم ..

والسبب الرئيسي وراء تحديث الشركة لتطبيق Next Lock Screen هي مشكلة زر القائمة الرئيسية لفتح القفل ، والتي من شأنها كانت نقطة سوداء في التطبيق والتي سببت مشاكل مع شاشة القفل وفتحها بالخطأ ، علاوة على إنعدام الخصوصية في التطبيق ، وأبرز ما جاء به تحديث Next Lock Screen هو إضافة خيار قفل السري بنمط مرسوم Pattern او بكلمة مرور PIN ..

كما وفر التحديث دعم ثلاث لغات جديدة هى الإنجليزية و الصينية و الإسبانية ، بالإضافة إلى بعض الإصلاحات والتحسينات العامة فى أداء التطبيق وعمله بما فى ذلك تحسين أداء البطارية ، وتوضح لكم الصورة التالية أداة القفل الجديدة التي إضيفت على هذا التحديث ..

Next Lock Screen

احصل على نسختك المجانية من تحديث تطبيق” Next Lock Screen ” وتمتع بكافة مميزاته وأدواته من خلال التوجُّهِ الى هذا الرابط من هنا ..

تعليقات عبر الفيسبوك