انفوغرافيك : خمسة أسباب لتختار أجهزة 2 في 1

 

مع التطورات المتلاحقة في التكنولوجيا وصناعة المعالجات، برزت الحاجة لأجهزة جديدة لم نعتد عليها من قبل حيث تجمع بين خصائص عدة أجهزة معاً، ومنها كانت أجهزة 2 في 1 أي تابلت ولابتوب في جهاز واحد، سنتعرف في الانفوغرافيك التالي على أبرز المميزات التي تجعلك أن تفكر في شراء جهاز من هذا النوع.

وتتميز أجهزة 2 في 1 التي تعمل بمعالج Intel Core أنه يقدم أداء أعلى وسرعة تصل إلى 7 مرات أعلى ورسوميات 7 مرات أفضل من أجهزة الكمبيوتر المحمول التقليدية القديمة، بالتالي تقليل من وقت الانتظار للتحميل.

من خلال أجهزة 2 في 1 يمكنك الحصول على أفضل مزايا الكمبيوتر المحمول النحيف والكمبيوتر اللوحي السريع في جهاز واحد، كما يمكنك التنقل بسهولة مابين التطبيقات والمهام والترفيه والعمل واللعب.

يوسّع الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه نافذة الإمكانيات بفضل البطارية التي تدوم أكثر بمرتين. وهذا يعني مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الوضوح لأكثر من 8 ساعات بعملية شحن واحدة.

تقدم عائلة Intel Core‎ بكامل معالجاتها أداءً وعمر بطارية قويين لدعم أسلوب حياتك المتنقل، كما يعتبر شكل الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه الواجهة المثالية لعرض القوة وتنوع أوجه الاستخدام.

بفضل التقدم الحديث من تقنية معالجة الإنتاج 22 نانومتر إلى 14 نانومتر، بات معالج Intel Core M الجديد يقدم ضعف الأداء والكفاءة بنصف الحجم. وهذا يعني سرعات أكبر وتعددية مهام أسلس وعمر بطارية مضاعفاً لتتمكن من القيام بما تحبه لفترة أطول.

يزوّد معالج Intel Core M أجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه بالأداء الكامل للكمبيوتر المحمول فائق السرعة بالإضافة إلى واجهة الكمبيوتر اللوحي السهلة في جهاز واحد قليل السماكة لتستمتع بإمكانية تنقل قصوى.

وبفضل Intel‎ اشتغلت ثورة في عالم الابتكارات والتقدمات التقنية التي باتت مركز اعتماد لنا في كل ما نفعله يوميًا، كل هذا انطلاقاً من إنشاء معالج مصغر منذ 40 سنة. وتلامس هذه الابتكارات، الكبيرة منها والصغيرة، كل جانب من حياتنا اليومية تقريباً.

وفيمايلي انفوغرافيك من انتل عن الأسباب الخمسة التي تدفعك لاختيار أجهزة 2 في 1.

2in1Infograph_rev4

  • mohamed aissa

    tnx a lot

تعليقات عبر الفيسبوك