سامسونج جالاكسي A7 قادم في 14 يناير – شائعات

سامسونج جالاكسي A7

بعد إطلاق سامسونج لهاتفيها جالاكسي A3 وA5، كل ما تبقى هو هاتف جالاكسي A7 لاستكمال هذا الثلاثي الذي سمعنا عنه مِنْ قَبْل. وبعدما شاهدنا عددًا لا بأس به من التسريبات حول جالاكسي A7، نجد أن هناك من يتساءل عن موعد إطلاقه.

إذا صحَّت الشائعات، فإن سامسونج ستقوم بإطلاق جالاكسي A7 في 14 يناير 2015. كما تنصّ الشائعات أن الهاتف سيتم إطلاقه لأول مرة في الصين وكوريا الجنوبية. ومن الغريب أن سامسونج ستختار موعدًا لإطلاق الهاتف بعد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015، لكن ربما تريد سامسونج أن تثير الانتباه والتركيز على هاتفها المقبل بعيد عن مُنافسيها.

ومِنْ غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق جالاكسي A7 في الولايات المتحدة أم لا، لكن بالنظر إلى وصول جالاكسي A3 وجالاكسي A5 إلى هناك، يمكننا أن نفترض الأمر نفسه للهاتف الجديد أيضًا.

بالنسبة لمن لم يسمع عن مواصفات الهاتف، يشاع أن جالاكسي A7 لديه شاشة FHD 5.5 بوصة (1080p). على أن يكون مدعومًا بمعالج ثماني النواة، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالإضافة إلى كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل. وسيأتي الهاتف بهيكل خارجي معدني بالكامل، معتمدًا على نظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4، كغيره من هواتف جالاكسي A.

المصدر: Phone Arena


  • bad boy11

    ليش تنتج هواتف بمعمارية 64بت بدل ما تكثر منتجاتها عالفاضي

تعليقات عبر الفيسبوك