خدمة الأفلام MUBI الآن متوفرة في متجر بلاي ستيشن السعودي

mubi

لعشاق الأفلام والبلاي ستيشن في السعودية، أعلنت سوني عن توفير تطبيق خدمة استئجار وبيع الأفلام MUBI على متجر بلاي ستيشن السعودي ما يسمح للمستخدمين مشاهدة الأفلام بالدقة العالية.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه التطبيق على بلاي ستيشن 3 في عام 2010 وأصبح MUBI واحد من أكثر خدمات الفيديو حسب الطلب استخداماً على النظام، أصبح متوفراً التطبيق اليوم في 43 سوق جديد من بينها السعودية، البحرين، الكويت، لبنان على جهاز بلاي ستيشن 4.

ويتيح MUBI للمستخدمين مشاهدة الأفلام بالدقة العالية وتقييمها وإعداد قائمة الأفلام المفضلة، كما يأتي بواجهة جديدة تسهل من عملية البحث عن الأفلام التي تود مشاهدتها.

ويختار التطبيق شهرياً 30 فيلم من مختلف التصنيفات سواء كانت أفلام حديثة أو قديمة أو أفلام تلقى رواجاً ويتم تجديد القائمة يومياً في منتصف الليل.

والتطبيق حصري لمستخدمي بلاي ستيشن بلس، وإن كنت مسجلاً لأول مرة في الخدمة ستحصل على خصم 20%. وتعمل الخدمة بنظام الإشتراكات ومتوفرة خلال ثلاثة فترات متنوعة وهي شهر بسعر 4$ وستة أشهر بسعر 23$ وسنة بسعر 30$. وبالطبع عند التسجيل مع الخدمة يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر عدة أجهزة للإستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة.

تعليقات عبر الفيسبوك