تحديث مسنجر بلاك بيري يجلب العديد من المزايا على كل الأنظمة

تواصل بلاك بيري تحديث تطبيق المسنجر على الأنظمة المختلفة أملاً بجلب المزيد من المستخدمين النشطين. واليوم هناك إضافات في المحادثات الجماعية والرسائل المؤقتة ودعم آيفون 6 و 6 بلس ونظامي الأندرويد المصاصة و iOS 8.

group-stickers

بداية إن كنت من محبي الملصقات وتستخدم المحادثات الجماعية، الآن يمكنك إرسال الملصقات في تلك المحادثات للتعبير عن شعورك وما تريد أن تقوله بصورة رمزية كبيرة. وتقدم حالياً بلاك بيري تخفيض على حزم الملصقات حيث يمكنك الحصول عليها جميعاً بسعر 0.99 دولار.

timed-message

وفي آخر تحديث هام للمسنجر أضافت الرسائل المؤقتة، والآن أطالت فترة المؤقت الزمني الذي يمكنك اختياره لتصل حتى دقيقة كاملة بالإضافة إلى أنه يمكنك اعادة عرض الصور والرسائل المؤقتة عدة مرات أثناء الفترة الزمنية.

bbm-channels

وبالإستفادة من شاشة آيفون 6 و 6 بلس الأكبر جاء مسنجر بلاك بيري بدعمه مع التصميم الجديد المسطح الخاص بنظام iOS 8 وكذلك الشفافية الجذابة بالقوائم. وكذلك لمستخدمي المسنجر على الأندرويد جاء بدعم آخر إصدار منه المصاصة 5 مع دعم الوضعية الأفقية وأيضاً أضافت إشعاري الوصول D والقراءة R للرسائل.

landscape-mode

وبالنسبة لنظام التشغيل بلاك بيري 10 جاء المسنجر بتحديث جديد يتيح إرسال عدة صور كمرفقات معاً دفعة واحدة.

يمكنك الحصول على التحديث من متاجر التطبيقات، الأندرويد و الأيفون و بلاك بيري. وبدأ بالوصول تدريجياً لكافة المستخدمين لذا إن لم يظهر قد يحتاج بعض الوقت.

المصدر

  • TK Sultan

    ومع جميع هذا تحديثات وما زال ليس بإمكانك أنك تضع 5 ابتسامات مع بعض
    لازم تختار إضافة ايقونة ثم تختار الأبتسامة وتعيد هذه الحركة 5 مرات!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك