سامسونج ستُطلق “جالكسي إس 6 إيدج” بشاشة مُنحنية

samsung-galaxy-note-edge

تعمل سامسونج في سرية تامة على هاتفها القادم ضمن فئة هواتفها الرائدة، حيث تنتشر حوله الشائعات المتناقضة هنا وهناك – ما يؤكد سرية سامسونج – وآخرها كان الاسم الذي يتوقع أن يكون جالكسي إس 6. وتسعى سامسونج من هاتفها القادم تحقيق النجاح الذي لم يستطيع جالكسي إس 5 تحقيقه، حيث انخفضت مبيعات الشركة من الهواتف الذكية بشدة خلال الربع المالي السابق مع ضغط المنافسين (أبل والشركات الصينية) القوي.

الشائعة الجديدة اليوم تأتي حصريًا من موقع SamMobile وتُشير إلى أنّ سامسونج ستُطلق نُسخة بشاشة مُنحنية مُشابهة لما فعلته مع الجيل الأخير من النوت تخرج باسم جالكسي إس 6 إيدج، على أن تُطلقها الشركة بالتوازي مع إطلاق هاتف جالكسي إس 6.

تبدو الشائعة الأخيرة الأقرب للتصديق، لماذا؟ لأنّ سامسونج أعلنت في وقت سابق أنّها ستبني هاتفها الرائد القادم من الصفر، أي لن تعتمد على تصميمات الهواتف السابقة… وتود الشركة بذلك إعادة تحقيق المبيعات الرائعة التي حققها هاتف جالكسي إس 3 وكان وقتها تصميم جديد كُليًا على المستخدمين.

تذكيرًا بالمواصفات التي نتوقع خروج جالكسي إس 6 بها، سيأتي الهاتف بشاشة بدقة Quad HD (2,560×1,440 بكسل) مع معالج 64-بت إكسينوس 7420 أو سنابدراجون 810، وكاميرا خلفية تتراوح بين 16 إلى 20 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل. بينما ستبلغ السعة الداخلية (32-64-128 جيجابايت).

  • الشامسي

    غير السامسنج ما تمنيت

تعليقات عبر الفيسبوك