امازون تستهدف مستخدمي سناب شات بإعلانات الجمعة السوداء

snapchat-bf-ads

الجمعة السوداء موسم التخفيضات والتسوق الأكبر في السنة، وهي فرصة للشركات لإبتكار مصادر دخل جديدة كما فعلت سناب شات من خلال وحدة اعلانية جديدة أطلقتها استخدمها متجر أمازون للوصول إلى شريحة هامة من المستخدمين.

وظهرت الأعلانات ضمن قسم قصة الجمعة السوداء الذي يحوي مزيج من الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها المستخدمين وتتعلق بالتسوق في هذا اليوم وهي أول مرة تستخدم الشركة هذا المكان لعرض الإعلانات حيث أنها بدأت الشهر الماضي ولأول مرة استخدام اسلوب الإعلانات كمصدر دخل لها.

واستخدمت كل من أمازون و شركة الملابس والأحذية Hollister الإعلانات المروجة ضمن قسم قصة الجمعة السوداء حيث ظهرت لفترة عشر ثوان تحوي عدة صور ثابتة.

وفي المرات السابقة عرضت سناب شات اعلانات لمستخدمي خدمتها لكن بشكل منفصل عن المحتوى والمشاركات التي يرسلها المستخدمين، أما الآن فقد أقحمت الإعلانات ضمن المحتوى المتداول.

يذكر أن شركة الألعاب EA عرضت مؤخراً فيديو اعلاني مدته 20 ثانية على الخدمة للعبتها الجديدة Dragon Age: Inquisition. وتعد EA ثاني معلن على الخدمة بعد Universal Studios في استخدام الفيديو الطويل الإعلاني.

بالطبع هذا الموسم هام جداً لأمازون لذا لن توفر على نفسها أية مساحة اعلانية على أية منصة تحوي جمهور مستهدف لها إلا وتكون فيه، حتى في تويتر استخدمت الإتجاهات المروجة ووضعت تغريدة مروجة تظهر مع هاشتاغ #BlackFriday.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك