تويتر تتيح للمتاجر إدراج العروض الخاصة في التغريدات

1125_twitterOffers_Screenshot

تويتر تدخل أكثر و أكثر إلى التجارة الإلكترونية، رأينا قبل شهرين رؤية الشبكة الاجتماعية لتحويل نفسها إلى منصة تجارة الكترونية يمكن المستخدمين شراء المنتجات عبر التغريدات، الآن هناك تطوير جديد ستتيح من خلاله للمعلنين والمتاجر أن يقدموا عروضهم الخاصة سواء في المتاجر أو على مواقعهم أو حتى ضمن تطبيقاتهم عن طريق ميزة ” عروض تويتر ” والتي تتيح للمعلنين إنشاء بطاقات تحمل بداخلها عروض خاصة ومشاركتها مباشرة مع متابعيهم.

1125Ptwitteroffers

أما عن طريقة عمل الخدمة الجديدة فهي سهلة للغاية، عندما تشاهد تغريدة تحوي بطاقة عروض ترويجية يمكنك إضافة العرض لبطاقتك الإئتمانية، وعند التوجه إلى المتجر الحقيقي والدفع ببطاقتك يمكنك الإستفادة من العرض الترويجي مباشرة. بهذه الطريقة تستفيد من الخصومات بدون الحاجة لكتابة كوبونات أو استخدام تطبيقات خارجية، العملية مرتبطة ببطاقتك الإئتمانية ومن الواضح أنها ستدفعك لتخزين بيانات بطاقتك لدى تويتر لمرة واحدة فقط بشكل مشفر وسيمكنك استخدامها للإستفادة من أية عروض ترويجية وخصومات تظهر في تغريدات من متاجر تتابعها، لكن كم ستحتاج لتويتر لتملك بيانات مليار بطاقة ائتمان مثل آبل؟.

وأيضاً سهلت تويتر على المتاجر استخدام نفس شبكة الدفع الخاصة بهم للإستفادة من الخدمة في معالجة الخصومات حيث لا داعي لإضافة إجراءات جديدة أو تجهيزات خاصة أو حتى تدريب موظفين على الخدمة أو تركيب برمجيات خاصة بذلك.

وتخطط تويتر للبدء بالعمل مع عدة شركات وعلامات تجارية هامة لإختبار الميزة خلال موسم العطلات القادمة حيث أنها ستعمل فقط في أمريكا. ومع مرور الوقت وتطوير التجربة ستوسعها تويتر لعدد أكبر من المعلنين بدون تحديد إطار زمني لذلك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك