سامسونج تُطلق نُسخة واي-فاي من ساعة Gear S في اليابان

samsung-gear-s

أطلقت سامسونج ساعتها الذكية Gear S لتكون الأولى من نوعها التي تعمل بشكل منفصل دون الحاجة للمزامنة مع هاتف ذكي، حيث تحتوي على شريحة اتصال تُمكنّها من إرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات. لكن يبدو أنّ الشركة لم تكتفي بذلك بعدما أطلقت نُسخة جديدة من ساعة Gear S تعمل بالواي-فاي فقط.

إصدار الواي-فاي الجديد من ساعة Gear S سيكون حصريًا على اليابان فقط حتى الآن، وهذه المرة سيحتاج المستخدم لامتلاك هاتف ذكي متوافق مع الساعة لاستقبال الإشعارات المختلفة عليها، ولن يستطيع إجراء المكالمات أو استخدامها بشكل منفرد. بالطبع سيكون الإصدار الجديد أرخص سعرًا لكنّه لن يحتوي على تقنية GPS التي تُعتبر واحدة من أبرز المميزات في ساعة Gear S.

وفي الوقت الذي تحاول سامسونج أن تُقلل من عدد منتجاتها على صعيد الهواتف الذكية والتركيز على الجودة أكثر من العدد، إلا أنّ ذلك ليس الحال مع الساعات الذكية بعد الإطلاق الأخير. ولم تكشف سامسونج بعد عمّا إذا كانت ستُطلق إصدار الواي-فاي من ساعة Gear S في الأسواق خارج اليابان، لكن على أي حال لن يستحق هذا الإصدار أموالك – في رأي الشخصي – لأنّه يتخلى عن تقنية GPS التي تُمثّل أهمية كُبرى في تتبع النشاط البدني والصحة للمستخدم وهي الميزة الأبرز عند شراء ساعة أو سوار ذكي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك