أمازون ستبيع هاتف ون بلس ون حصريًا في الهند

oneplusone

واجهت شركة ون بلس الكثير من المشاكل في بدايتها عندما أطلقت هاتف ون بلس ون بنظام الدعوات، حيث اشتكى بعض من المستخدمين من تأخر وصول طلبياتهم، واشتكى بعضًا آخر من وصول عبوات فارغة تحتوي على ملحقات الهاتف لكنّها لا تحتوي على الهاتف نفسه.

وكي لا تحدث هذه المُشكلة مرة أخرى – بعد أن أعلنت الشركة دخولها الهند – قامت ون بلس بعقد شراكة مع أمازون في البلد الآسيوي المزدحم لبيع ون بلس ون حصريًا هناك. يبدأ بيع الهاتف في الهند في الشهر القادم بسعر يصل 400 دولار أمريكي تقريبًا لسعة 64 جيجابايت.

برأي هي خطوة جيدة ومبشرة بالخير من الشركة الصينية، خصوصًا مع الالتزام المعروف عن أمازون في توصيل الطلبات للمستخدمين بأسرع وقت ممكن مع دعم فني على أعلى مستوى يعتبره البعض الأفضل في السوق. كما تفتح هذه الخطوة الباب أمام ون بلس للوصول إلى أسواق أخرى مثل الولايات المتحدة وأوروبا وربما الشرق الأوسط في وقت قريب، بفضل نظام الشحن المُتبّع من أمازون والذي يصل إلى جميع أنحاء العالم.

إذا كنت ترغب بشراء هاتف ون بلس ون انتظر قليلًا حتى يصل لمتجر أمازون العالمي، وقتها سيمكنك طلب الجهاز دون أن تقلق من استلام عبوة فارغة أو تأخر طلبك، كما أنّ الدعم الفني لأمازون سيوفر لك إمكانيات استبدال الهاتف إذا احتوى على مشكلة تصنيع مثلما أشرنا في تقرير سابق.

عبرالمصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك