بلاك بيري باسبورت الأبيض قادم للإمارات في الأول من ديسمبر

blackberry-passport_uae

في تغريدة عبر حسابها الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط على تويتر، أعلنت شركة بلاك بيري الكندية أنّ الإصدار باللون الأبيض من هاتف بلاك بيري باسبورت سيبدأ بالتوفر في الأول من ديسمبر في دولة الإمارات بسعر 2,699 درهم إماراتي. ويأتي هذا الإعلان بعد إطلاق الهاتف بشكل رسمي في السعودية لدى جميع مُشغلي الاتصالات بالمملكة.

يتميز الهاتف بتصميمه الفريد من نوعه (مُربع) مع شاشة كبيرة تعمل باللمس ولوحة مفاتيح بلاك بيري الشهيرة، يبلغ حجم شاشة بلاك بيري باسبورت 4.5″ بوصة بدقة تصل 1,440×1,440 بكسل ويعمل بنظام تشغيل بلاك بيري 10، وعلى صعيد العتاد الداخلي يأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 801 رباعي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات أدرينو 330، هذا بالإضافة إلى 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة داخلية تبلغ 32 جيجابايت، كما يوفر إمكانية التخزين الخارجي بكروت microSD تصل حتى 128 جيجابايت.

في الخلف هُناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مُزودة بتقنية التثبيت البصري للصور، ويُمكنها تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل عند 60 إطار بالثانية، في الأمام هناك كاميرا 2 ميجابكسل مع تسجيل فيديو 720 بكسل. تعمل كل هذه المواصفات ببطارية بقوة 3,450 مللي أمبير غير قابلة للتغيير.

جاء الإعلان من بلاك بيري في مول دبي التجاري وسيكون الهاتف متوفرًا في متجر الشركة بالمركز التُجاري وأغلب متاجر التجزئة المُنتشرة عبر الإمارات.

تعليقات عبر الفيسبوك