فيس بوك تطلق تطبيق منفصل للمجموعات

facebook-groups

أطلقت فيس بوك تطبيق منفصل للمجموعات في الشبكة الاجتماعية بحيث تعطيك تحكم أكبر في التنبيهات واستكشاف المجموعات الجديدة بدلاً من استخدامها عبر تطبيق فيس بوك الأساسي نفسه.

وسيمكن من خلال هذا التطبيق إنشاء المجموعات الجديدة والمشاركة في المجموعات التي سبق لك الإنضمام إليها و حتى إدارتها بشكل أفضل من استخدام تطبيق فيس بوك البطيئ عموماً.

عند الدخول إلى التطبيق بحساب فيس بوك ستظهر مجموعاتك التي قمت بالإنضمام إليها سابقاً ويتم ترتيبها بحسب نشاطك فيها فيضع في الأعلى المجموعات التي تنشط فيها بشكل أكبر.

وإن أردت استكشاف المجموعات للإنضمام لواحدة جديدة يمكنك عرض مجموعات أصدقائك أو حتى الأخذ بعدة معايير مثل الموقع الجغرافي الخاص بك أو الصفحات التي قمت بالإعجاب بها لاقتراح مجموعات تناسب اهتماماتك.

ويوفر التطبيق كتم الإشعارات من مجموعة ما او كل المجموعات لمدة ساعة من الزمن أو حتى اليوم التالي لتريحك قليلاً من ازعاجها المتكرر خاصة لو كانت مجموعة كبيرة عدد المستخدمين وفيها حركة منشورات عالية.

ولإنشاء مجموعة جديدة اضغط على Create وبعدها تختار موضوع المجموعة وخصوصيتها إن كانت مفتوحة أو مغلقة أو سرية وبعدها يمكنك إضافة أصدقائك إليها. و إن اخترت المجموعة على أنها مجموعة أصدقاء أو عائلة فإن فيس بوك يقوم بإعتبارها مجموعة سرية بشكل افتراضية بالتالي لاتظهر حتى بالبحث.

تطبيق مجموعات فيس بوك متوفر اليوم للتحميل على الأندرويد  و الآيفون

المصدر

 

groups-android-discover groups-hero groups-ios-add-to-homescreen groups-ios-feed groups-ios-home