قوقل تحدث خدمات قوقل بلاي لتحسين الخرائط والتخزين السحابي

GMS - Release Blog Nacho - Map Toolbar

أطلقت قوقل تحديث مهم لحزمة خدمات قوقل بلاي للمطورين تقدم لهم العديد من المزايا الهامة لاسيما حول تطبيق الخرائط ودرايف للتخزين السحابي و محفظة قوقل و قوقل فيت للرياضة والصحة.

وسيطل التحديث للمستخدمين خلال اليومين القادمين، وأولى التحسينات على شريط أدوات الخرائط حيث سيمكن المستخدمين من الوصول إلى الاتجاهات لأي موقع يرغبون الذهاب إليه من دون الحاجة لمغادرة التطبيق الذي تم دمج الخرائط به. كما أن هناك خيار جديد لعرض خريطة مخففة أو مصغرة تظهر صورة بإمتداد BMP للموقع الجغرافي ضمن التطبيق.

أما بالنسبة لخدمة التخزين السحابي قوقل درايف، فقد حسنت قوقل من عملية مزامنة الملفات لتصبح أقل استهلاكاً للبطارية مع تحسينات على البحث ضمن التطبيق و حفظ المعلومات وعبارات البحث التي تدخلها لإعادة توفيرها ضمن عدة تطبيقات تستخدم خدمة درايف.

وأيضاً خدمة محفظة قوقل حصلت على زر التبرع مع قوقل بالإضافة إلى زر الشراء مع قوقل لإدراجها في تطبيقات التجارة الالكترونية.

أخيراً مع تحديث Fit أصبح بإمكان المطورين إضافة قسم الأنشطة لتطبيقات الرياضة الخاصة بهم. وبهذا التغيير يصبح أسهل من قبل إضافة لحظات التوقف المؤقت عندما ترهق من أداء الرياضة للإستراحة وكذلك متابعة عدة أنشطة و أنواع مختلفة للرياضات كالمشي والركض وغيرها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك