قوقل تكشف عن التصميم الجديد المقبل لتطبيق البحث على أندرويد

11

أكدت شركة قوقل رسميًا أنها ستطلق إصدارًا جديدًا لتطبيق البحث على متجر قوقل بلاي. وبعد أن قامت بتحديث التطبيق منذ أقل من أسبوع، إلا أن التحديث السابق لم يحتوي على هذه الروعة في التصميم.

قرر المطورون كشف النقاب عن السمات الرئيسية والتحسينات التي سيتم تضمينها في التطبيق المقبل. أولًا، وكما ذكرنا، فإن التحديث القادم لتطبيق بحث قوقل سيحتوي على تصميمٍ وواجهة مستخدم جديدة، حتى أولئك الذين يمتلكون أجهزة أندرويد متوافقة مع التحديث، سيكونون قادرين على الاستمتاع بتجربة بصرية جديدة تمامًا.

ولكن هذا ليس كل شيء، عرضت قوقل أيضًا بعض التفاصيل والنصائح لحاملي نيكسوس 6 ونيكسوس 9 وجالاكسي نوت 4 للاستفادة من التطبيق المُرْتَقَب.

على سبيل المثال، سيتمكن مستخدمو الهواتف السابقة من قول “OK Google” ثم طرح أسئلة، حتى لو كانت الشاشة مغلقة أو لم يكن بين أيديهم. الميزة مفيدة جدًا خاصة إذا كنت تقوم بأعمال بكلتا يديك.

2222

كما سيحتوي التحديث على إمكانية إضافة بطاقة جديدة تسأل المستخدمين إذا كانوا يريدون تذكر بعض الأحداث المعينة، مثل تناول المشروبات مع شخصٍ ما، أو عند ذهابكم إلى مكانٍ ما. ويبدو بحث قوقل على أندرويد سيكون قادرًا على الزحف إلى حساب جيميل الخاص بكم؛ لمعرفة أي خطط محتملة قمتم بها في السابق، وإدراجها في الجدول الزمني الخاص بالتذكير.

ذكرت قوقل أيضًا إلى أن الإصدار المقبل من التطبيق من شأنه أن يساعد المستخدمين في تتبع رحلاتهم، وقوائم مهامهم، وأكثر من ذلك بكثير.

لم تكشف قوقل أي تفاصيل عن موعد إطلاق الإصدار التالي من تطبيق البحث على أندرويد، لكن يمكننا افتراض أنه لن يمر وقت طويل حتى نراه في متجر قوقل بلاي.

المصدر: Google


تعليقات عبر الفيسبوك