تسريبات تكشف عن قوة أجهزة سوني إكسبيريا زد 4 المقبلة

سوني إكسبيريا زد 4

في الشهر الماضي، سمعنا بعضًا من التفاصيل حول هاتف سوني المقبل إكسبيريا زد 4. هذه المرة لدينا المزيد من المعلومات حول زد 4، بالإضافة إلى ما يتعلق باللوحي المقبل إكسبيريا زد 4 تابلت، بجانب بعض الأجهزة الأخرى التي تخطط سوني لإطلاقها في العام المُقبل. لنبدأ..

إكسبيريا زد 4 تابلت

من المقرر أن يتم إطلاق إكسبيريا زد 4 تابلت في نفس التوقيت الذي ستقوم فيه سوني بإطلاق هاتف إكسبيريا زد 4. وسيأتي اللوحي الجديد بشاشة QHD 10.1 بوصة، مع دقة عرض 3840 × 2160 بيكسل، كما سيأتي بنفس تصميم إكسبيريا زد 3 تابلت كومباكت، لكن مع حواف أنحف بكثير عن الإصدار السابق.

كذلك سيحتوي إكسبيريا زد 4 تابلت على معالج سناب دراجون 810 ثماني النواة، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومساحة تخزينية داخلية قدرها 32 جيجا بايت. وأخيرًا، فإن الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الأمامية قادمة بدقة 8 ميجا بيكسل.

هاتف إكسبيريا زد 4

كشفت بعض المصادر معلومات جديدة حول هاتف إكسبيريا المقبل، وأنه سيدعم الشحن اللاسلكي، وكذلك سيكون مضادًا للماء والأتربة.

إكسبيريا زد 4 كومباكت وإكسبيريا زد 4 ألترا

يبدو أن سوني تخطط أيضًا لإطلاق هاتفين آخرين، وهما إكسبيريا زد 4 كومباكت وزد 4 ألترا. سيأتي زد 4 كومباكت مع شاشة 4.6 بوصة، أي بنفس حجم الإصدار السابق، ولكن مع دقة أعلى تبلغ 1920 × 1080 بيكسل، بالإضافة إلى مواصفات أعلى من حيث العتاد.

أما بالنسبة لهاتف إكسبيريا زد 4 ألترا، فلا توجد معلومات كثيرة حول مواصفاته، باستثناء حقيقة أنه سيحصل على شاشة 6.4 بوصة من نوع QHD أو 4K.

المصدر: Phone Arena


  • طلال

    ذكرتوا ان وضوح الزد 4 تابلت هو QHD
    و ابعاد 4K ايهم الصحيح ؟

  • عبدالله

    انا اريد 128 جيجا بايت مع معالج ثاني مخلتف اقوى ثالث شي تصميم جميل جديد كليا

  • مخيبه للامال سونى كان لازم زد 3 بالاضافه الى ميزه الشريحتين الرائعه تكون البطاريه بتقنيه LI-PO الجديده وحواف الشاشه تكون انحف وميزات جديده وليس تكركار للزد 2 والزد 1

تعليقات عبر الفيسبوك