كروم كاست تدعم الألعاب العائلية الجماعية

New_LaptopPhone_Mockup

إضافة مهمة تحصل عليها قطعة كروم كاست لبث المحتوى من هاتفك الذكي أو الكمبيوتر إلى شاشة التلفاز. الآن يمكنك اللعب مع العائلة بشكل جماعي أيضاً.

وستعمل الهواتف الذكية سواء بنظام أندرويد أو iOS كيد تحكم بالألعاب التي يمكن تحميلها من متاجر قوقل بلاي أو متجر تطبيقات آبل. وتضم قائمة الألعاب الحالية التي تدعمها القطعة Wheel of Fortune , Hasbro’s Monopoly Dash, Scrabble Blitz, Connect Four Quads , Simon Swipe, بالإضافة إلى لعبة Just Dance Now التي تعد نسخة خاصة بالهواتف الذكية من لعبة الرقص الشهيرة على إكس بوكس وتعمل بواسطة قطعة كنكت من خلال تتبع حركة الجسم، كما هناك لعبة المسابقات Big Web Quiz التي تستفيد من Knowledge Graph الخاص بقوقل لتوليد الأسئلة الجديدة.

وفيما يتعلق بالمسلسلات فإن كروم كاست أصبحت تدعم تطبيق Showtime Anytime وStarz لمشاهدة أحدث المواسم من المسلسلات الحصرية.

وحدثت كروم كاست صفحتها على الويب لتصنف التطبيقات بطريقة تجعل من السهل تصفحها و اختيار المناسب لك حسب نوع المحتوى التي تود التمتع به سواء كان مسلسلات وأفلام، أم موسيقى و أغاني وحتى ألعاب أو صور و فيديو وذلك من مكتبتها المتوسعة بإستمرار من التطبيقات.

ولتحفيز الناس على شراء القطعة التي تكلف 35 دولار فقط، ستقدم قوقل اشتراك مجاني لمدة شهرين في خدمة Hulu Plus ولثلاثة أشهر في خدمتها الموسيقية Google Play All Access.

https://www.youtube.com/watch?v=CaZTJprdkFU

المصدر

  • 09

    صراحة شيئ رائع ، جاري التجربه

  • عبدالرحمن بن سلطان

    غير مدعوم في الدول العربية

    • بلال

      يعني لو أشتري القطعة لن أستفيد شيئ منها أو ماذا؟ وضح لو سمحت.

      • عبدالرحمن بن سلطان

        القطعة بشكل عام ممتازة واستخدمها تقريباً بشكل يومي في المنزل
        لكن مقصدي كان يخص الألعاب العائلية الجماعية غير مدعومة في المتاجر العربية اي لا تستطيع تنزيلها على جوالك لا في iOS او اندرويد.

تعليقات عبر الفيسبوك