جالاكسي إس 6 قادم بشاشة منحنية من الجانبين – شائعات

جالاكسي إس 6

عند حلول عام 2015، يمكننا أن نتوقع إطلاق شركة سامسونج لإصدارات متعددة من هاتفها المقبل جالاكسي إس 6. وبالتأكيد هناك من يتساءل عمَّا ستفعله سامسونج مع جالاكسي إس 6 من حيث التصميم، والمواصفات، إليكم ما آخر الأخبار في هذا المضمار.

وفقًا لما ذكره أحد المحللين، قال إن سامسونج ستأخذ بعض الأفكار من جالاكسي نوت إيدج لتقوم بتطبيقها على جالاكسي إس 6. وبدلًا من أن تأتي الشاشة بجانب واحد منحني، سيأتي جالاكسي إس 6 بشاشة منحنية من كلا الجانبين. وعلَّلَ أن هذا الأمر لن يحلَّ فقط مسألة تلبية رغبات المستخدمين، وإنَّما أيضًا سيساعد في ارتفاع أرباح سامسونج إن قامت بتلك الخطوة.

وكما ترون، هذا التحليل ربما يكون من الصعب توقُّعه قليلًا؛ فإن تطبيق هذه التجربة أو المفهوم الجديد على هاتف رئيسي تطلقه الشركة كل عام يحمل القليل من المخاطرة. لكن كَشَفَ تقريرٌ سابق أن سامسونج ستطلق جالاكسي إس 6 مع رؤية جديدة تمامًا، لكن هذا لا يعني بضرورة الحال أن تكون الشاشة منحنية الجانبين هي تلك الرؤية المنتظرة.

بالنسبة للمواصفات المتوقعة، تحدثت الشائعات أن جالاكسي إس 6 سيتضمَّن شاشة QHD، مع عددٍ كبير من الميجا بيكسل للكاميرا، ومُعالج إكزاينوس ثماني النواة، على أن يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع.

هل إذا أتى هاتف جالاكسي إس 6 بهذه بفكرة شاشة منحنية من الجانبين ستقومون بشرائه؟ أم أنها فكرة بعيدة عن الذوق العام لمستخدمي هواتف جالاكسي إس؟

المصدر: Phone Arena

  • حمزة

    لم ترقني بتاتا الشاشة المنحنية لا من ناحية الشكل و لا من ناحية الجودة أكيد ستقل !

  • عدنان عادل

    بالعكس، الفكرة لا تبدو مفيدة، الشكل العادي أفضل.

  • Majed

    حينما اصدرت آبل الآيباد لأول مره تهكم عليها الجميع لأن مقاسه كبير إلا انه نجح وظهر ما يسمى بالتابلت.. وحينما أصدرت سامسونج النوت لأول مره تهكم عليها الجميع بما فيها الشركات المنافسه لها إلا أنه نجح وظهر ما يسمى بالفابليت وأصبحت معظم هواتف الشركات المنافسة لها تحمل مقاس قريب جداً للنوت.
    لذا أعتقد أن الشاشة المنحنية سيكون لها مستقبل جيد ولكن ذلك يحتاج إلى وقت كما حدث مع الأفكار السابقة.
    تحياتي،،

تعليقات عبر الفيسبوك