قريباً سيمكنك رفع الأغاني إلى ون درايف وتشغيلها عبر Xbox Music

Xbox Music

يبدو أن مايكروسوفت تخطط لإعادة إحياء خدمتها الموسيقية Xbox Music بعد أن قررت إيقاف الباقة المجانية من خلال تكاملها مع خدمة التخزين السحابي ون درايف بحيث يمكن للمستخدمين رفع الملفات الصوتية والأغاني إلى السحابة وتشغيلها في الخدمة الموسيقية.

وعثر على صفحة في موقع الخدمة الموسيقية تتحدث عن التكامل القادم، حيث ستبدأ مايكروسوفت بإتاحة هذا التكامل في بعض الدول، وبالتالي سيمكن للمستخدمين رفع الأغاني إلى ون درايف وتشغيلها عبر Xbox Music من مختلف الأجهزة التي تحمل تطبيق الخدمة.

كما سيتم وبشكل تلقائي إضافة كل الأغاني في مجلد الملفات الصوتية في ون درايف إلى مكتبة الأغاني الخاصة بك على Xbox Music ويمكنك الإستماع إليها عبر ويندوز 8.1 و ويندوز فون 8.1 و الحواسب اللوحية بنظام ويندوز وحتى جهاز الإكس بوكس و عبر الويب.

وما ينقصنا حتى الآن هو موعد إطلاق هذه المزايا الجديدة من تكامل الخدمتين ونعرف أن مايكروسوفت تنوي إيقاف الخدمة المجانية من Xbox Music فهل يتزامن ذلك مع إطلاق التكامل الجديد؟، وطالما ظهرت صفحة تتحدث عن ذلك فهذا يبشر بأن الأمر أصبح قريباً. ومن المتوقع أن تكون البداية مع بضعة دول أوربية بالإضافة إلى أمريكا والمملكة المتحدة ولم تذكر أية دولة عربية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك