حقيقة صور هاتف بلاك بيري باسبورت الذهبي

BB-Passport-14

بعد أن ظهرت صور لهاتف بلاك بيري باسبورت باللون الذهبي في الشهر الماضي، انتشرت الشائعات حول إمكانية عمل الشركة على إطلاق نُسخة ذهبية من هاتفها الرائد. لكن على ما يبدو الوضع ليس كذلك، فقد خرجت تقارير مؤخرًا تُفيد أنّ الصور المُسرّبة سابقًا ليست سوى صور هاتف تقوم أحد الشركات الفيتنامية بالتعديل عليه ليكسب اللون الذهبي.

تقوم الشركة الفيتنامية بالتعديل على الهيكل المعدني الخاص بهاتف بلاك بيري باسبورت، ومُعالجته بذهب عيار 24 قيراط في عملية تستغرق من ثلاث إلى أربعة ساعات منها وقت التفكيك والتركيب. كي تحصل على بلاك بيري باسبورت ذهبي من الشركة الفيتنامية يجب أن تكون على استعداد لدفع مبلغ يتراوح بين 375 إلى 470 دولار أمريكي، وتُوّفر الشركة إمكانية النحت بالليزر لإضافة شعار أو كتابة نص مُعين على الهاتف.

المواصفات التقنية لهاتف بلاك بيري باسبورت الذهبي ستبقى كما هي بشاشة مقاس 4.5″ بوصة بدقة 1440×1440 بكسل ومُعالج كوالكوم سنابدراجون 801 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلي 32 جيجابايت، يمكن تمديدها عبر كروت microSD. يعمل بلاك بيري باسبورت بنظام تشغيل بلاك بيري 10.3 ويحمل في الخلف كاميرا بدقة 13 ميجابكسل وأخرى 2 ميجابكسل بالأمام.

عبرالمصدر

تعليقات عبر الفيسبوك