ظهور مواصفات وسعر هاتف Galaxy A5 على متجر للتجزئة

منذ فترة وهناك الكثير من التكهنات حول سلسلة أجهزة جديدة من سامسونج باسم Galaxy A، وهي السلسلة التي تُركّز سامسونج من خلالها على فكرة التصميم المعدني عالي الجودة مع مواصفات مقبولة. آخر هذه التكهنات كان تسريب حول الهاتف الأعلى في هذه السلسلة Galaxy A7 الذي سيأتي بمعالج ذو معيارية 64-بت، واليوم ظهرت صورة من أحد متاجر التجزئة في كازاخستان توضّح العتاد الداخلي والسعر الخاص بهاتف Galaxy A5 المُخصص للفئة المتوسطة.

حسب المتجر سيأتي Galaxy A5 بشاشة مقاس 5-بوصة HD Super AMOLED وهيكل معدني بالكامل، مع مُعالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز ثنائي النواة (قد يكون سنابدراجون 400 حسب تقارير سابقة) وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل في الخلف كما يدعم التخزين الخارجي عبر كروت microSD، ويبلغ السعر حسب متجر التجزئة 552 دولار تقريبًا. وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أنّ Galaxy A5 سيأتي بسعة 16 جيجابايت وبطارية 2,330 مللي أمبير.

Galaxy-Alpha-A5-Leak

وكانت خرجت شائعات أول الشهر تُشير إلى أنّ سامسونج ستُعلن عن هاتف Galaxy A5 في نوفمبر ليكون الهاتف المتوسط ضمن سلسلة تضم أيضًا Galaxy A7 بمواصفات تقنية أفضل و Galaxy A3 للفئة محدودة الدخل بمواصفات أقل. وطبقًا للمعلومات الأخيرة من متجر التجزئة سيدعم Galaxy A5 تقنية اتصالات الجيل الرابع ويعمل بشريحتي اتصال.

لم يُحدد متجر التجزئة ما إذا كان هاتف Galaxy A5 سيعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات أم أندرويد 5.0 لولي بوب، لكن أبرز التوقعات تُشير إلى أنّه سيأتي بنظام الكيت كات على أن تقوم سامسونج بدفع تحديث أندرويد المصاصة إليه في وقت لاحق.

المصدر

  • Moustafa Zaher

    سيبونى أفكر شوية .. (:

    أشترى Galaxy A5 بمواصفات متوسطة بـ 550 $ ولا iPhone 6 بمواصفات عالية بـ 650 $ ؟! ^_^

    OK I Got It … iPhone Of Course !!! 😀

تعليقات عبر الفيسبوك