أبل تُخطط لخفض اشتراك خدمة بث الموسيقى Beats

beats apple

عندما دخلت أبل سوق بث الموسيقى عبر الإنترنت، كانت نيتها المنافسة بقوة لسحب البساط من الخدمات الأخرى المميزة في هذا السوق مثل Spotify، وهذا ما جعل أبل تستحوذ على شركة Beats Audio في الربيع الماضي مقابل 3 مليار دولار تقريبًا، كي تستفيد من خدمة beats لبث الموسيقى عبر الإنترنت.

وطبقًا لتقارير خرجت مؤخرًا، تنوي أبل تخفيض سعر الاشتراك في خدمة Beats إلى 5 دولارات فقط شهريًا، أي نصف قيمة الاشتراك القياسي في هذه الصناعة. وتهدف أبل من تخفيض الأسعار إلى جذب المزيد من المشتركين إلى خدمة بث Beats التي كانت تمتلك حوالي مئة ألف مشترك وقت استحواذ أبل عليها. وتنوي أبل إعادة إطلاق خدمة Beats لبث الموسيقى عبر الإنترنت في العام القادم.

على الجانب الآخر لم تقف Spotify مكتوفة الأيدي أمام تخفيضات أبل وقامت هي الأخرى بالإعلان عن عرض تخفيض في الاشتراك العائلي بنسبة 50 بالمئة، مثلًا إذا كان لديك اشتراك بقيمة 10 دولارات شهريًا وأراد أخاك أن يشتري إشتراك جديد، سيتكلف الاشتراك الجديد 5 دولارات فقط. وأضاف Spotify أنّ التسعير الجديد سيبدأ بالخروج للخدمة حول العالم خلال الأسابيع القادمة.

ومع دخول أبل سوق بث الموسيقى عبر الإنترنت سيستفيد المستخدم كثيرًا على صعيد جودة الخدمات المقدمة في هذا السوق، كما سيستفيد أيضًا من الأسعار التنافسية التي ستحاول الشركات تقديمها لإرضاؤه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك