STC تختتم مشاركتها في جايتكس دبي بإعلان شراكات جديدة

11

اختتمت الاتصالات السعودية STC مشاركتها في معرض جايتكس دبي 2014م أمس الخميس. وحضر المعرض الذي ضم 3700 جهة مشاركة في نسخة هذا العام تمثل 70 دولة آلاف الزوار جلهم من المختصين والمهتمين بالتقنية وعالم الاتصالات الحديثة.

22وقال مدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية أمجد بن عصام شاكر، “شهد جناح الشركة حضوراً مميزاً بتصميمه الابتكاري وأحدث تقنيات العرض والجذب الحديثة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والضوئية التي لفتت الأنظار”. وقامت الشركة بتوقيع عدد من الاتفاقيات الهامة وإجراء لقاءات على أعلى المستويات حضرها أعضاء الفريق التنفيذي وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة المجموعة والعضو المنتدب المهندس عبد العزيز الصقير. كما دشنت الشركة مبادرة “الحلول المتقدمة Advanced Solutions  STC” المعنية بتقديم خدمات وحلول حديثة لمختلف قطاعات الأعمال بالمملكة.

وقال شاكر “خلصنا من هذا المعرض بالعديد من الفوائد وثقت العلاقات مع الشركاء والعاملين والموردين والمصنعين في مختلف خدمات ومنتجات صناعة وتطبيقات الاتصالات وتقنية المعلومات، التي تمر بأعلى مراحل التطور المتسارعة”.

وختم مدير عام الشؤون الإعلامية تصريحه قائلا: “إن من دواعي فخرنا أن جميع القائمين على معرضنا في جايتكس هم من الشباب السعوديين المؤهلين، والذين يمثلون بلدهم خير تمثيل، وعرفوا بالشركة وخدماتها وانتشارها في مختلف مناطق المملكة على خير وجه”.

تعليقات عبر الفيسبوك